ما هي أنواع المظلات واسعارها ؟

مظلات وسواتر الرياض تركيب سواتر احواش ومنازل 0500559613

مظلات وسواتر.

مظلات وسواتر الرياض تركيب سواتر احواش ومنازل مظلات الرياض سواتر الرياض اسعار تركيب رخصية خامات أصلية ومضمونة لمدة 10 سنوات تركيب مظلات وسواتر الريـاض وعمل سواتر ومظلات الريـاض. , مظلات سيارات , سواتر احواش, ( 0500559613 ) , الرياض , افضل الاسعار المناسبه , تركيب مظلات مؤسسة الرياض – برجولات الحدائق مظلات سيارات من اقمشة pvc تركيب مظلات جلوس على شكل خشبي تتوفر لدينا اعمال سواتر الفلل والقصور والمنازل وتغطية المسابح وتركيب معرض التخصصي متخصصون في تركيب المظلات والسواتر والهناجر والبرجولات وترميم المباني. أحدث الإشكال بتصاميم عصرية اتصل نصل. سواتر. برجولات. هناجر. مظلات. الأنواع:

مظلات حدائق, سواتر فلل, هناجر ومستودعات.

تركيب وتوريد وانشاء المظلات والسواتر بطريقه مبتكره وحديثه نحن الافضل في عالم المظلات. نغطي كل مدن المملكه بافضل الخامات واقل الاسعار اطلب الان وحصل على خصم حقيقي. مظلات خارجيه. مظلات سيارات. مظلات هرميه. مظلات حدائق. برجولات
مظلات المواقف السيارات للمظلات الرياض افضل اسعار تركيب اعمال المظلات والسواتر و برجولات خشبية و حديد للاسطح والحدائق واحواش الفلل
اسعار السواتر – سواتر خشبية – مظلات – حديد – قماش – جدران – فلل – صور سعر المتر المربع. – سواتر الرياض – انواع السواتر الحديثه بالرياض
سواتر الشرائح الحديد – سواتر الحديد المجدول ابجول – سواتر اخشاب البلاستيك PVC – البلاستيك نوعين الشرائح والمجدول – وسواتر لكسان
سواتر شينكو – سواتر – القماش البي في سي الكوري – سواتر قماش الماني – سواتر البولي اثلين الاسترالي – عددة انواع السواتر المتوفره لدينا
برجولات – خشبيه – برجولات حدائق – مظلات جلسات – تنسيق البرجولات بافضل التصاميم – برجولات جديده وحصريه بالرياض – برجولات فلل – برجوله

مظلات ، المظلات أصبحت جزء لا یمكن الإستغناء عنھ الآن، وذلك لما لھا من أھمیة بالغة ولممیزاتھا الرائعة ،فالمظلات الآن في ھذا العصر أصبح جزء لا یتجزأ في ھذا العصر ،فالمظلات ھي إضافة شكلاً : ( 0500559613 ) جمیلاً جداً ورونقاً جذاباً للمكان مثل المظلات الھرمیة، أو حتى الشكل المخروطي أو حتي تصامیم علي حسب الطلب.

ولیس قاصره علي جمال المكان بل لما لھ من خصائص حمایة من أشعة الشمس الضارة وخاصة الأشعة الفوق بنفسجیة الضارة بالأنسان لیس ذلك فقط بل وانخفاض درجات الحرارة عن طریق زیادة نسبة الظل بالمكان مئة بالمئة ،ھذا غیر مقاومھ الریاح وألوانھ المبھجة والمریحة والكثیر الكثیر من الخصائص.

مظلات

نقدم تصمیمات ھائلة من مظلات وسواتر رائعة في التظلیل على مستوى باقي الشركات الأخرى حیث تقوم الشركة باستیراد أفضل الخامات ذات التقنیات عالیة الجودة التي تستخدم في عمل جمیع الأشكال والأحجام للمظلات والسواتر الحدیثة والمتطورة، والتي یتم استخدامھا في أكثر من مجال مثل تركیب مظلات للحدائق، وتركیب مظلات ھرمیة، ویوجد مظلات خشبیة، ومظلات البولي ایثلین ومظلات سیارات ومظلات مسابح وغیرھا. ( 0500559613 )

أنواع المظلات

ھناك العدید من أنواع المظلات المختلفة الشكل واللون في شركتنا المتألقة دائماً، ومن تلك الأنواع ما یلي:

مظلات حدائق

من ممیزات الشركة أنھا توفر جمیع انواع المظلات والسواتر، وبجمیع الاشكال والألوان المختلفة، وبكافة التصمیمات الراقیة والعصریة التي تضیف على المكان جمالاً وبھجة وحمایة، ومنھا تركیب مظلات حدائق التي تعمل على حمایة الحدیقة من آشعة الشمس الحارقة، أو نزول المطر، أو عوامل الریاح والأتربة كما إنھا تزید من جمال وروعة الحدیقة من شكلھا الھندسي الابداعي الراقي.

مظلات ھرمیة : ( 0500559613 )

تتعد التصمیمات الھندسیة لجمیع أشكال وأنواع المظلات، وتقوم الشركة بتوفیر المظلات الھرمیة ذات التشكیل الھندسي الرائع، والذي یعطي منظراً جمالیاً، وحضاریاً ویقوم بتغطیة جمیع المساحات المطلوبة حیث یوجد منھا جمیع المقاسات لكافة المساحات سواء تغطیة أسطح المنازل، أو الشركات، أو تغطیة أماكن الحدائق والمنتزھات العامة، أو أماكن الملاھي للأطفال، أو تغطیة جراجات السیارات فھي مظلات تتمیز بالقوة والمتانة والصلابة وتتحمل جمیع العوامل الخارجیة المحیطة بھا.

تعد شركتنا من أقوى الشركات التي قامت بتوفیر أفضل أنواع المظلات المصنعة بأقوى وأفضل الخامات سواء من البولي إیثلین، أو المظلات الخشبیة، أو الحدیدیة وغیرھا من المظلات الأخرى التي تتعدد أشكالھا وألوانھا وتستخدم كتحفة جمالیة من التظلیل لمقاومة جمیع عوامل الطبیعة المختلفة مثل الأمطار أو اشعة الشمس الحارقة أو الأتربة أو الریاح.

– اسعار المظلات والسواتر والهناجر والبرجولات يبداء المتر مربع لكافة الانواع – من 60 ريال المتر مربع – الى 350 ريال المتر مربع شامل التوريد والتركيب

مظلات خشبیة

تتمیز شركتنا بتوفیر كافة الأحجام، والأشكال المختلفة لتلبیة جمیع طلبات عملائنا الكرام الذین یحتاجون إلى خدمة تركیب المظلات حیث نوفر لھم كافة التصمیمات الھندسیة الرائعة بجمیع الأشكال والألوان المختلفة، وتتمیز المظلات الخشبیة بشكل الراقي والممیز، وجودة خاماتھا ومتانتھا، وتحملھا لعوامل الطبیعة المختلفة ومنھا ما یلي:

تتمیز المظلات الخشبیة

  1. عدم إصابتھا بالصدأ بعد تعرضھا لمیاه الأمطار.
  2. تقي وتحجب آشعة الشمس الحارقة عن المكان المغطى .
  3. سھلة التنظیف وإزالة الأتربة العالقة بھا لتعود نظیفة وبراقة من جدید.
  4. تعطي منظراً جمالیاً، وتضفي المزید من السحر على المكان بسبب جودتھا وألوانھا وتصمیماتھا الراقیة.
  5. تتحمل عوامل الطبیعة لأكبر وأطول فترة ممكنة.
  6. یمكن استخدام المظلات الخشبیة في أكثر من مكان حیث یتم تركیب المظلات الخشبیة بالحدائق وأسطح المنازل؛ لتخفیف جدة الشمس عن المنزل، ویتم تركیبھا لمواقف السیارات وفي الكثیر من
    الاماكن الاخري.

أشكال المظلات : ( 0500559613 )

1-مظلات ھرمیة

أنھ من الأشكال التي یتم الطلب علیھا ،لأن لھا مواصفات عالمیة، وممن ممیزاتھا أنھا تتحمل درجات الریاح المختلفة وبشكلھا الھرمي بھا خاصیھ بعد الأمطار حیث لدیھا القدرة على عزل ماء المطر وإزاحتھ خارج المظلة دون الحاجة إلى إلى إزاحتھ مما یسبب نوع من الثقل وعدم القدرة على ذلك.

2 -مظلات الشكل المخروطي

فإن من أكثر الذین یستخدمون الشكل المخروطي الدول المتقدمة وتكون أكثر إستخداماً في الحدائق والمراكز التسوق والمرافق السیاحیة لما لھا من مظھر جمالي ممتاز یضفي بھاءا على المكان ویجعلھ أكثر جذبا وھذا ھو المطلوب في عمل المظلات أن تكون لافئة للانتباه ولیست مجرد حمایة من الجو بل شكل جمالي رائع.
تعد من أھم أعمالنا الأساسیة في المؤسسة حیث نقدم بإشكالھا المختلفة وتناسب جمیع الإحتیاجات من مظلات السیارات , مظلات المواقف , مظلات المسابح، مظلات الاسواق، ومظلات الاحواش،ومظلات مساجد وغیرھا من أعمال المظلات المختلفة.

ممیزات المظلات : ( 0500559613 )

لاتتأثر بالریاح ویمكنھا ان تتحمل سرعة الریاح حتى 120 كم بالساعة وھذا أمر رائع یبحث عنھ الجمیع للحمایة من تلك التقلبات الجویة المحتمل وقوعھا في أي وقت.
تتمیز بالقوة المحكمة مما یمكن نقلھا من مكان لاخر دون اي جھد أو الحاجة إلى تلفھا وعمل مظلة أخرى لذلك فھي توفر الكثیر من المال وتصلح لجمیع المساحات والأغراض.
صنعت خصیصاً للمواقف العامة والمدارس والمسابح والفلل لشكلھا الجمیل ومتانتھا.

مواصفات المظلات باختصار

  1. مصنوعة من (C.V.P (عالي الكثافة
  2. متوفرة بعدة أوزان وصناعات مختلفة
  3. نسبة الظل 100 %عاكس للاشعة فوق البنفسجیة
  4. القماش لایساعد على الاشتعال وھذا شئ جید وحمایة مضاعفة.
  5. متوفرة بالوان متعددة علیكم الاختیار اللون المفضل لكم.
  6. المادة مصنوعة من الاخشاب البلاستیكیھ المقاومھ ل تقلب المناخ..
  7. مقاومة للرطوبة وضد الصدأ لطلیھا بمواد خاصة مانعة لحدوث ھذه الأسباب.
  8. اشكال متنوعھ وتناسب جمیع الاذواق كما یمكن تنفیذ الشكل المفضل لكم ونحن نقوم بتنفیذه في الحال.

مظلات مواقف السيارات | أفضل تركيب سواتر داخل السعودية

تتوفر لدينا هذا النوعية من المظلات بخامات عالية الجودة تتميز بمتانتها وقوتها على التحمل لأي عوامل خارجية ويتم توريد هذه المظلات بأفضل المواصفات القياسية والتي تطابق المعايير الخاصة بالجودة وتتعدد أشكالها ومنها ما هو مصنوع من الخشب وأخرى مصنوعة من البولي ايثلين وتميز الخدمة بأنها سريعة جدا في التنفيذ حيث يتم تركيبها فور تلقي اتصال العميل. : ( 0500559613 )

0500559613

للعودة للصفحة الرئيسية للموقع شاهد الرابط التالي

https://mthlat-sa.com/