مظلات وسواتر التخصصي بالرياض

مظلات وسواتر التخصصي بالرياض بخصومات30% للمتر تنفيذ مؤسسة معرض التخصصي جوال 0500559613 تركيب مظلات سيارات وحدائق مظلات ثابتة ومتحركة بضمان 10 سنوات مظلات pvc وخشبية وحديد

مظلات وسواتر التخصصي بالرياض

مظلات وسواتر التخصصي بالرياض – مظلات, تركيب المظلات ليس من الأشياء الكمالية التى يمكن الإستغناء عنها فى دول الخليج العربي فبدون المظلات لن تستطيع حماية ممتلكاتك من سيارة وخزان ومسبح وبلكونات ولن يمكن الإستمتاع بالجلوس فى منزل بدون توفير تغطية لحديقة منزلك أو بمكان الجلوس بالأسطح والأحواش.

لذا نعمل فى مؤسسة الاختيار الأول على توفير أفضل إطلالات أعمال المظلات التى تعمل كوسيلة للحماية من الشمس بالإضافة لعمل المظلة كديكور جمالي لمكان التركيب.

مظلات

نحرص على توفير أشكال مظلات بتصاميم تناسب أذواق العملاء حيث نضمن لك أعمال مظلات تشبه التحف الفنية تناسب التركيب لتغطية السيارات والفلل والحدائق والممرات والمسابح والمدارس والمساجد وبأنواع تغطيات متنوعة منها المظلات الخشبية والحديد والقماش واللكسان وبأسعار متواضعة جدًا.

مظلات الرياض-أقل اسعار المظلات

هدفنا فى مؤسسة مظلات الرياض-الاختيار السعودي توفير أفضل نظم وحلول المظلات والسواتر حيث نعمل بذكاء لتوفير أفضل حلول التظليل بأعلي مستوي من الجودة والأمان وبأقل تكلفة ممكنة.

السواتر

الخصوصية هى الشئ الأهم لأي إنسان لذا يبحث الجميع عن وسائل تحقيق الخصوصية لمنازلهم سواء من الداخل أو الخارج ومن أهم الخيارات التى تساعدك على التمتع بالخصوصية تركيب ساتر يُكمل الشكل الجمالي لوجاهة منزلك ويوفر عوامل التأمين التى تبحث عنها من خلال تثبيته على السور الخارجي لمنزلك أو تركيب سواتر الأحواش والأسطح المنزلية حيث يعزلك الساتر عن الأخرين.

سواتر-أنواع السواتر

نقوم بتركيب نوعيات السواتر والمجدولة والشرائح بأنواع الخامات التى يطلبها العميل:

1-سواتر مجدولة: تسمح بتمرير أشعة الشمس وتحقق معدلات الحماية والأمان المطلوبة ويتم تصميمها من الخشب أو الحديد.

2-سواتر شرائح: سواتر بدون فتحات تعزل الرؤية والهواء تمامًا ويتم إستخدام الخشب والحديد أيضًا فى تفصيلها.

سواتر الرياض

لخصوصية عالية وأمان وشكل جذاب نوفر تصاميم عصرية وكلاسيكية من أعمال السواتر بالرياض وضواحيها حيث يعمل الساتر بمثابة سياج لتأمين مكان التركيب وتمتاز أعمال السواتر بأنها تناسب جميع المساحات حتى الضيقة ولا تسبب إختناق بعد تركيبها.

سواتر مدارس

متخصصون فى تركيب السواتر لأسوار المدارس لزيادة تأمين الطلاب بالمدارس وتعتبر السواتر الحديد أفضل أنواع السواتر التى يناسب تركيبها لأسوار المدارس والكليات والجامعات مع إمكانية دهان السواتر بألوان تتماشي مع لون مباني الكليات والمدارس.

سواتر قماش

مؤسسة الاختيار السعودي من أفضل الشركات المتخصصة فى تركيب أعمال السواتر من القماش حيث تمتاز بالجودة العالية والسعر الرخيص فالساتر القماش يساعدك فى إنشاء مساحة تفصلك عن جيرانك دون إنفاق مبلغ كبير.

اسعار سواتر قماش

تختلف الأسعار حسب إرتفاع الساتر والمواصفات ونوعية صناعة تغطية القماش أوروبي أم وطني وتبدأ الأسعار عامةً من 80 ريال للمتر المربع.

سواتر حديد

متخصصون فى تركيب سواتر الحديد الغير مُكلفة  والتى تمتاز بمقاومة الصدأ مع إمكانية دهان الساتر الحديدي بألوان راقية.

سواتر خشبية

نقوم بتركيب السواتر الخشبية مع دهانها بألوان انيقة مختلفة عن لون الخشب مع إمكانية تثبيت فروع من الضوء أو النباتات على السواتر الخشبية.

سواتر ومظلات

مظلات وسواتر-لأصحاب المنازل والمؤسسات نقدم أعمال المظلات والسوتر في مدينة الرياض من خامات أصلية وبأسعار رحيمة بميزانيتك حيث نوفر تصاميم أنيقة من المظلات واليواتر ومن مواد لا تحتاج للمعالجة وتتحمل أقسى الظروف بالمملكة.

مظلات وسواتر الدمام

نتواجد فى الدمام لتنفيذ أعمال المظلات والسواتر التى توفر أعلي نسبة ظل وتقاوم الرطوبة وتعكس أشعة الشمس مع مراعاة توفير المظلات والوساتر بتصميمات وألوان متعددة.

مظلة سيارة

مظلات السيارات من المنتجات الأساسية التى يزداد الإقبال عليها لدينا بالمؤسسة فبدون تركيب مظلة لسيارتك تجدها تتحول لحمام سونا نظرًا للإرتفاع الشديد لدرجات الحرارة بالمملكة.

اشكال المظلات:

نحرص على توفير اشكال مختلفة من مشاريع المظلات مثل المظلات الهرمية والمخروطية والمظلات الشراعية والمقوسة والكابولي والمربعة والمستطيلة.

مظلات هرمية

تركيب مظلات هرمية بارتفاع 220 إلي 228 سم: يطلق عليها إسم مظلات قوس.

مظلات هرمية بارتفاع 70 إلي 90 سم: يطلق عليها إسم مظلات التل وتمتاز بعدم إرتفاع القمة الهرمية للمظلة.

المظلات الهرمية هي الخيار الأفضل لتغطية مظلات السيارات فهي لا تؤثر على شكل واجهات الفلل والمنازل والشركات.

المظلات المعلقة

تمتاز المظلات المعلقة بعدم الحاجة لوجود أعمدة تثبيت بالإضافة إلي أنها لن تاخذ مساحة كبيرة من مكان التركيب.

مظلة للسيارة

لأصحاب السيارات يمكنك حماية سيارتك من خلال تركيب مظلة تحمي سطح وزجاج ومحتويات السيارة من الشمس بالإضافة لحماية دهانات السيارة من التأكل والصدأ مع مراعاة توفير أرخص اسعار مظلات السيارات لعملائنا.

مظلات للسطح

فى الصيف يهرب الجميع من الحر ليبحث عن التهوية والظل الكافي لذا نساعدك فى إستغلال سطح منزلك بشكل سليم من خلال تركيب مظلة لتحويل سطح منزلك إلي تراس جميل للجلوس.

برجولات حديد وخشبية

نقدم أيضًا خدمة تركيب البرجولات الحديدية والخشبية وتمتاز البرجولات بجمال المنظر ولكنها تفتقد إلي العملية التى تمنحها لك المظلات.

مظلات وسواتر الرياض

مع مؤسسة مظلات وسواتر الرياض-الاختيار السعودي ستجد أن أعمالنا لها العديد من المميزات وتشمل:

1-عدم التأثر بحركة الرياح الشديدة.

2-سهولة الفك والنقل والتثبيت فى أى مكان.

3-نستخدم أجود أنواع الدهانات والتغطيات التى تتحمل كافة العوامل المناخية بالإضاة لإستخدام أفضل صناعات الهياكل الحديدية.

انواع المظلات:

مظلات حديد

نوفر أجدد تصاميم مظلات حديد للسيارات والحدائق والمنازل بالإضافة لتوفير صناعات مظلات الحديد الخشابي التى تمتاز بعزل الحرارة والرطوبة والسعر الرخيص.

مظلات خشبية-مظلات خشب

متخصصون فى تركيب المظلات الخشبية التى تمتاز بالصلابة وقوة التحمل وسهولة التشكيل لتأخذ شكل المظلة المناسب بالإضافة لمقاومة الرطوبة العالية.

مظلات خشبية للحدائق

للتمتع بالطبيعية والخصوصية بحديقة منزلك نقوم بتركيب مظلات خشبية لتغطية اماكن الجلوس بالحدائق وتعتبر المظلة الخشبية أفضل نوعية مظلات تناسب الحدائق لقضاء أوقات ممتعة مع الأهل والأقارب والأصدقاء.

مظلات حدائق

المظلات من الإضافة الرائعة التى لا غني عنها فى الحدائق والمساحات الخارجية حيث تجمع بين توفير الظل والحماية وأناقة الشكل لذا نقوم بتركيب مظلات الحدائق المنزلية والأماكن العامة لتوفر حماية لمكان الجلوس بالحديقة دون إزعاج الشمس فيمكنك ستضافة الزوار والأقارب أو قضاء وقتك فى عزلة واسترخاء بعيدًا عن الإزعاج.

مظلات سيارات رخيصة

متخصصون فى تركيب مظلات السيارات بأشكال متصلة لتغطية المواقف الكبري أو مظلات سيارات تكفي لسيارة أو سيارتين للأفراد.

نوفر تشكيلات متعددة من مظلات السيارات بألوان ونوعيات وسماكات مختلفة حسب الطلب.

مظلات مكة

أثناء عملية تركيب المضلات فى مؤسسة الاختيار السعودي نراعي جودة ومتانة التركيب بحيث يتم تثبيت المظلة على قواعد خرسانية مدروسة مع الحرص على ظهور المظلة بشكل مميز بعد التركيب.

مظلات مواقف سيارات

متخصصون فى تركيب مظلة سيارات-احدث مظلات سيارات  لتظليل مواقف السيارات لحماية السيارات والتخفيف من تأثير الحرارة المرتفعة على أسطح ومكونات السيارات الداخلية فمعنا ستحصل على أفضل أنواع مظلات السيارات بأسعار منافسة ومدة تنفيذ قياسية.

مظلات شد انشائي

نقوم بتركيب مظلات الشد الإنشائي المصنوعة من نسيج قادر على تحمل عوامل المناخ المتغيرة بالمملكة بالإضافة لسهولة تشكيل مظلات الشد الانشائي لتأخذ الشكل الذي ترغب به فمظلات الشد الإنشائي تمتاز بالمرونة والمتانة والعملية.

مظلات مسابح- مظلات-مظلات بي في سي ‏pvc

إذا تريد توفير التغطية لمسبحك للتغلب على معاناة التعرض للشمس أثناء السباحة أو لحماية مسبحك من زيادة درجة حرارة المياه ووقوع الحشرات الطائرة بالمسبح يمكنك تركيب مظلة لمسبحك بأى تغطية تختارها سواء مظلات مسابح بي في سي قماش أو مظلات لكسان بالإضافة لتركيب مظلات أماكن الجلوس حول المسبح التى تكون بمثابة ركن خاص يمكنك الجلوس به للتمتع بجمال الطبيعة والهواء المنعش.

مظلات حدائق منزلية-تركيب مظلات الحدائق

إذا كنت تمتلك حديقة داخل بيتك فلن تجد وسيلة للإستمتاع بالجلوس بحديقة المنزل سوي تركيب مظلة توفر حماية خارجية من الشمس وأمطار الشتاء وتوفر إضافة جمالية للحديقة فى نفس الوقت لذا يمكنك مشاهدة أجدد أعمالنا من مظلات حدائق المنازل.

اسعار المظلات والسواتر بالمتر- اسعار السواتر بالمتر-كم سعر متر السواتر؟

تركيب مظلات قماش وطني-أسعار تبدأ من 80 ريال للمتر.

مظلات قماش كوري وألماني-أسعار تبدأ من 100 ريال للمتر.

مظلات قماش استرالي-أسعار تبدأ من 80 ريال للمتر.

شاهد انواع السواتر واسعارها بالرياض

تركيب سواتر قماش-أسعار تبدأ من 120 ريال.

تركيب سواتر حديد-أسعار تبدأ من 130 ريال.

تركيب سواتر خشبية-أسعار تبدأ من 180 ريال للمتر.

لمعرفة الأسعار بدقة واصلنها واتس اب وبعد معرفة المساحة والمواصفات سيتم تحديد السعر بدقة إن شاء الله.

مظلات حدائق خشبية

المظلات الخشبية هى الإختيار الأكثر شهرة وطلبًا للتركيب بالحدائق حيث تسمح المظلة الخشبية بعزل جزء من مساحة حديقتك واستخدام هذا الجزء كمنطقة جلوس تستمتع فيها بالهدوء والظل والاسترخاء.

مظلات مدارس

نقوم بتنفيذ مظلات المدارس بمواصفات معتمدة ومطابقة لمعايير وزارة التربية والتعليم حيث نقوم بتركيب مظلات تغطية ساحات المدارس لحماية الطلاب من الحرارة العالية وأمطار الشتاء.

مظلات مطر

متخصصون فى تركيب مضلات الحماية من المطر بالإضافة إلي أن المظلة تعمل كقطعة من الديكور عند تركيبها.

نهتم فى تنفيذ أعمالنا من المظلات بالجودة العالية لتتماشي مع أجواء المملكة المناخية الصعبة مع مراعاة تقديم أقل الأسعار لعملائنا.

مظلات متحركة

متخصصون فى تركيب المظلات الكهربائية المتحركة التى تعمل بالريموت كنترول مع إمكانية تشغيلها يدويًا وتتوفر المظلات المتحركة لدينا بتغطيات قماش البي في سي العالي الجودة مع توفير أشكال صور مظلات متنوعة ليختار العميل الشكل المناسبة.

مظلات حدائق متحركة

متخصصون فى تركيب المظلات المتحركة للحدائق والمناطق الخارجية حيث يمكن فتح وغلق المظلة بسهولة لذا يناسب تركيبها للكافيهات والمقاهي مع منح العميل ضمان 10 سنوات.

مظلات سيارات متحركة

متخصصون فى تركيب مظلات متحركة للسيارات والتى تمتاز بسهولة التحريك وإمكانية التشغيل اليدوي والأوتوماتيكي ولكنها لا تستطيع مواجهة الحرارة والأمطار الشديدة.

المظلات المتحركة تناسب التركيب فى الأماكن الوائعة مثل المقاهي و المطاعم والمناطق الخارجية والحدائق والمسابح.

نقوم بتركيب تصميمات مختلفة من أعمال المظلات والسواتر من خامات فائقة الجودة وبمواصفات فنية قياسية تمتاز بمقاومة الظروف المناخية المختلفة وثبات الألوان وتوفر العزل الحراري والمائي من الأمطار وأشعة الشمس.

ت

للتواصل أتصال او أستفسار على رقم الجوال التالي :

0500559613

ت \ 0114996351

 0548682241

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

mthlat-sa.com