مظلات وسواتر ابها مظلات ابها برجولات ومظلات سيارات ابها

مظلات وسواتر ابها مظلات ابها برجولات جلسات راقية مظلات سيارات ابها تركيب جميع انواع المظلات من مظلات ابها الجنوب تقدمها  معرض التخصصي و هي اختيارك الاول و الافضل عندما تحتاج الى تركيب  مظلات وسواتر خشبية وقماش وحديد للمنازل والفل وجميع المظلات والسواتر وتقوم ‏ مؤسستنا بتقديم مجموعة من العروض للعملاء الجدد والقدامى مع الضمان لمدة عشر سنوات . سوف نعرض بالصور والفيديوانواع المظلات

 

مظلات سيارات ابها

تعمل الشركة معرض التخصصي على توفير أحدث أنواع المظلات للسيارات المتحركة والثابتة في ابها، والمُصنعة باستخدام أحدث الخامات، كي توفر الحماية الكاملة لسيارتك.
لذا إذا كنت لا تجد مكان آمن لسيارتك وكنت بحاجة إلى تركيب مظلات سيارات تواصل مع مظلات معرض التخصصي من خلال من خلال الأرقام الموضحة 0500559613

 

مظلات ابها

أرخص شركة مظلات وسواتر  في ابها الراس بتقديم لعملائها الكرام أفضل المظلات  بكافة أنواعها سواء اكانت مظلات حدائق او خشب او قماش .للحدائق ومواقف السيارات وغيرها من الاستخدام.

 

برجولات ابها

وهي تكون مظلات حديدية وتأخذ شكل يشبه المظلات الخشبية ، ولهذا السبب يفضلها الكثير من العملاء، فهي تتميز بأن لها منظر جميل للغاية وسعرها مناسب جدا ورخيص، ويوجد لها مساحات وأشكال مختلفة فستجد ما تريد حسب مساحتك، وسعر البرجولات ترتفع كلما كان السمك الخاص بالحديد كثيف، وكلما كان قليل ينخفض سعرها.

 

مظلات الشرق 

نقدم لك عزيزي العميل  في الشرق خدمة تفصيل والقيام بالتركيب  أحدث المظلات والسواتر، فنحن بارعون في تلك المهمة

 

مظلات وسواتر ابها 

تركيب مظلات وسواتر في ابها , افضل تصاميم واشكال وكذلك الاسعار نقوم بتركيب مظلات حدائق ومظلات السيارات والبرجولات بجميع انواعها الحديد والخشب , كما نتواجد في جميع احياء ابها .

محلات سواتر ومظلات

نحن نقدم لكم افضل محلات مظلات وسواتر في ابها و تتميز بالقوة والمتانة والمقاومة للماء ولا يمكن تغير لونها او درجة متانتها.
حماية قوية بدرجة عزل مائي وحراري يصل الى 95% بالاضافة الى عزل الغبار والاتربة وحماية المكان من الأجواء المناخية المتقلبة.
تصاميم عصرية واشكال غاية في الاناقة والجمال والوان متعددة تزيد عن ال20 لون تتيح للعميل الاختيار الوساع المجال الذي يتناسب مع الديكورات الخاصة بالمكان.

أنواع المظلات التى نقوم بتركيبها بابها

 

  1. مظلات للمسابح
  2. مظلات الحدائق.
  3. برجولات جلسات
  4. مظلات مواقف سيارات.
    مظلات محلات تجارية
  5. مظلات مدارس وجامعات.
  6. مظلات حدائق عامة.
  7. مظلات النوادي العامة.
  8. مظلات الفلل والبيوت والقصور.
  9. مظلات المشاريع.
  10. مظلات المداخل والاحواش

اسعار مميزة وخاصة جداً تختلف على حسب تحديد مساحة المكان ونوع التصميم ولكنها اسعار تناسب الجميع.

تركيب سواتر ابها

تركيب سواتر قماش للحوش في ابها  وجميع مدن المملكة بتغطيات متنوعة تمتاز بالمتانة والثبات وسهولة تركيبها وتنظيفها، سواتر بي في سي وبولي اثيلين ارخص سعر للمتر لدى سواتر معرض التخصصي.

سواتر حديد

كما نوفر لعملائنا الكرام افضل انواع سواتر الحديد المصنوعة من الفولاذ والمعادن القوي، حيث نقدم سواتر حديد بنوعيه المجدول والشرائح المقاوم للصدأ والأمن تماماً.

سواتر خشبية شرائح ومجدول

كما نقدم أيضاً افضل انواع السواتر الخشبية المميزة بالمقاومة العالية ومضادة للتسوس وأيضاً الكسر والتي يتم دهانها بالالوان المطلوبة على حسب رغبة العميل.

 سواتر لكسان

نقدم لعملائنا الكرام افضل انواع سواتر لكسان في ابها والتي تتميز بدرجات شفافية متنوعة بالاضافة الى الوانها العصرية المميزة والتي نقدمها للعميل على حسب ذوقه ورغبته.

سواتر شينكو

إذا كنت تبحث عن التميز والنوع الافضل على الاطلاق نقدم لك عميلنا العزيز في رفيق الظل تركيب سواتر شينكو بالسماكة العالية والأنواع العادية والمعزولة على حسب رغبتك وطلبك

صور مظلات وسواتر ابه

للإستفسار تواصل معنا على الارقام التالية

ج \ 0535553929

mthlat-sa.com

error: Content is protected !!
Call Now Button