مظلات لكسان متينة |مظلات لكسان شفافة نوفرها بأكثر من 30 لون مختلف مظلات لكسان الرياض

مظلات لكسان متينة |مظلات لكسان شفافة نوفرها بأكثر من 30 لون مختلف مظلات لكسان الرياض مظلات لكسان متينة |مظلات لكسان شفافة نوفرها بأكثر من 30 لون مختلف ، تعتبر مادة اللكسان والمعروفة باسم Lexan عبارة عن مجموعة ألواح بلاستيكية مرتبة بطريقة تشبه الزجاج الطبيعي إلى حد كبير وهي في الأساس تتكون من مادة كربونية معروفة أيضاً باسم (البولي كربونيت)، وتتميز مظلات اللكسان بأنها ذات سمك مناسب ليس بالكثيف أو الخفيف حيث يوجد منها أنواع بسمك 2 مم والبعض الآخر 4 مم.

مظلات لكسان

يتم استخدام مظلات اللكسان لعمل المظلات ولعمل الأبواب أيضاً ويرجع ذلك إلى أن هذه المظلات تكون آمنة تماماً إلى جانب أنها لا تنكسر وبالتالي فهي مناسبة للعديد من الأغراض.

مظلات شفافة بولي كربونيت

تعتبر مظلات لكسان أو البولي كربونيت من المظلات ذات الأشكال المميزة جداَ حيث أنها تجمع بين المظهر الجمالي للمظلات الزجاج والمظهر القوي والفخم أيضاً للمظلات المصنوعة من بعض الخامات الأخرى مثل البلاستيك والخشب والقماش البي في سي وغيرهم.

تركيب مظلات لكسان

نحن في شركة أفتكار مظلات وسواتر لا نفرض شكل معين أو تصميم محدد على العميل، ولكن عند قيام أي من العملاء الكرام بالتواصل معنا؛ نقوم على الفور بالذهاب إلى المكان وعمل معاينة ميدانية شاملة والتأكد من مساحة المكان وتحديد الأبعاد بواسطة المهندسين.

برجولات لكسان للحدائق والسطوح

برجولات لكسان للحدائق والسطوح

وبعد ذلك نتعرف على التصميم الذي يرغب به العميل ونقوم بمحاولة تنفيذه قدر الإمكان من خلال ورش العمل بالشركة وبعد ذلك تبدأ أعمال تركيب المظلات وبعد الانتهاء بالكامل من التركيب نستمع إلى أي ملاحظات أو اقتراحات يشير إليها العميل حتى نضمن الحصول على الرضاء التام لعملائنا الكرام.

اسعار بولي كربونيت السعودية

أسعار البولي كربونيت ليست مرتفعة ولكننا نحرص تماماً على أن نقدم خطة أسعار وقائمة خدمات بأسعار ملائمة تماماً لكل العملاء من كل الطبقات الاجتماعية حتى يتمكن كل عميل من الحصول على الخدمة بأعلى جودة وأرخص سعر.

سعر ألواح البولي كربونيت الرياض

عند الرغبة في تركيب مظلات لكسان يجب عزيزي العميل أن تستعين بأحد الشركات المضمونة مثل شركة أفتكار حتى تحصل على ألواح بولي كربونيت أصلية وليست مقلدة، لأن الأنواع التقليد تكون أقل في الجودة وتكون فترة عمر النصف لها أقل، ونحن نقدم لكم ألواح البولي كربونيت بأٌقل سعر ممكن.

أهمية تركيب سواتر لكسان

هي عبارة عن سواتر تتكون من مجموعة من الألواح البلاستيكية التي تتميز بأنها ذات قدرة على مقاومة العوامل الخارجية، فإنها مضادة إلى الصدأ وإلى التآكل، والمميز أيضًا أنها تتميز بالمتانة والصلابة على أعلى مستوى، وذلك يعود إلى أنها غير قابلة إلى الكسر مما يضمن لك أن تكون ذات عمر أفتراضي طويل.

المميز أنه يوجد منها العديد من الألوان والأشكال المختلفة التي يمكنك أن تختار من بينها ما ترغب به، فتتناسب مع جميع الأذواق وفي نفس الوقت فإنها تتناسب مع جميع الديكورات أيضًا، والمميز أن أسعار هذه السواتر تتناسب مع الجميع مما سوف يضمن لك أن تحصل على النتائج التي ترغب بها بأقل تكلفة في المقابل.

مميزات تركيب سواتر لكسان

إن تنفيذ هذا النوع من السواتر يوجد له العديد من المميزات المختلفة التي لا يمكن حصرها، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يوجد منها العديد من الأنواع المختلفة والتي تتناسب مع الفلل ومع المنازل والشركات.
  • الواجهة الخاصة بها بسيطة ومن السهل التعامل معها لجميع العملاء والتي تعتبر وسيلة تزيد من اللمسات الجمالية.
  • تعتمد على الخامات التي تعتبر وسيلة للعزل الخارجي سواء كانت وسيلة للعزل الحراري أو العزل المائي أو عزل الأصوات الخارجية.
  • توفر مساحة للتواجد بها مع جميع أفراد الأسرة.
  • تضفي على المكان المظهر الملائم لهذا السبب فإن استخدامها شائع.
  • نضمن لك الاعتماد على متخصصين وعلى فريق عمل ذا كفاءة في التعامل معها وتنفيذها بالطريقة الملائمة.
  • نعتمد على أفضل الخامات التي تعمل على مقاومة الخارجية.
  • نقدم على أن تكون ذات كفاءة وذلك لأن الشركة تثق جيدًا أن خدماتها هي الأفضل.
  • الأسعار مناسبة مع الجميع لهذا السبب فإنها تعتبر خيار مفضل بالنسبة إلى الكثير.
  • يوجد منها تصاميم عصرية وكلاسيكية حتى يمكنك أن تجد ما ترغب به.

اتصل بنا
إذا رغبت في الحصول على مظلات لكسان؛ وهناجر من فضلك تواصل معنا الآن على أحد الأرقام التالية:
0500559613‏

للعودة للصفحة الرئيسية للموقع

mthlat-sa.com

 

للتواصل والاستفسار 

0500559613

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط الرابط

mthlat-sa.com