مظلات سيارات متحركة حديثة الصنع وبجودة جيدة

مظلات سيارات متحركة حديثة الصنع وبجودة جيدة افضل مظلات سيارات متحركة بالريموت مظلات متحركة ـ مظلة متحركة ـ مظلات حدائق متحركة ـ مظلات سيارات متحركة ـ مظلات متحركة يدويا ـ مظلات متحركة للسيارات ، المظلات المتحركة ـ مظلات سيارات المتحركة تعد من الخيارات المتاحة لعمل تغطية للسياراة لما توفرة من مميزات لا تتوفر في مظلات ثاتية تركيب مظلات سيارات متحركة بالريموت في الرياض بأحدث تصاميم المظلات المتحركة منها مظلات كهربائية للسيارات، مظلات متحركة يدوي ، مظلات متحركة بالريموت، مظلة متحركة بالريموت ويدوي مظلات سيارات متحركة بالريموت ويدوي في الرياض هي نوع من انواع مظلات سيارات في الرياض، وفي هذا المقال سوف نتطرف الى مظلات سيارات متحركة و انواعها واسعارها ومواصفاتها وهي بالتفاصيل كالأتي:-

مظلة كهربائية للسيارة

مظلات سيارات متحركة

مظلات سيارات متحركة بأحدث تصاميم المظلات المتحركة منها مظلات كهربائية للسيارات، مظلات متحركة يدوي ، مظلات متحركة بالريموت، مظلة متحركة مظلات سيارات متحركة هي تعتبر من احدث انواع مظلات السيارات، حيث وهي غير ثابتة متحركه، فعند الحاجة لها يتم فتحها بطريقتين هي: اما بالسحب يدوي، او بالضغط على زر الريموت كهربائي وهذا مايميزها عن غيرها من الانواع الاخرى من المظلات. مظلات سيارات متحركة.

مظلات سيارات متحركة

مظلات سيارات متحركة

أنواع وأشكال مظلات متحركة للسيارات

أنواع وأشكال مظلات متحركة للسيارات هي تتوفر بنوعين وشكلين من المظلات المتحركة للسيارات وهي :

  1. النوع الاول مظلات كهربائية للسيارات (مظلات سيارات كهربائية)
  2. النوع الثاني مظلات متحركة يدوي للسيارات

وهي بالتفاصيل كالأتي:-

تركيب مظلات سيارات كهربائية

تركيب مظلات سيارات كهربائية الخاصة بالسيارات على المظلات المصنوعة من أقمشة ومواد متينة أخرى وإنما هناك العديد من المظلات المتحركة التي يتم إستخدامها لهذه الأغراض وتعمل واجبها على اكمل وجه وهي شائعة الإستخدام لمظلات السيارات، فهي عبارة عن مظلات من القماش تعمل على دينمو كهربائية بحيث تقيك من النسبة الكبرى من أشعة الشمس وتعطي شكلًا جماليًا ولكنها متحركة كهربائية ولا يمكن ان تندرج تحت عنوان مظلات سيارات متحركة بالرياض. ويبدو أن السيارات هي ليست وحدها التي حظيت بمظلات متحركة بل إن الجلسات أيضًا والمحلات التجارية والمطاعم وسنفرد لكم هذا الأمر بالتفصيل .

مظلات متحركة بالريموت

مظلات سيارات كهربائية

مظلات متحركة بالريموت

مظلات متحركة بالريموت للسيارات هذه تعتبر من أحدث المظلات هي وهي سهلة التشغيل فهي اشبه بريموت التلفاز بالضغط على زر تفتح وبالضغط على زر أخر تغلق . كذالك تتوفر بجميع الالوان والاشكال وللعميل الطلب على حسب ذوقة . والمادة المصنوعة منها المظله هي مادة ذات جودة واقية قوية للشمس فعندما تضع سيارتك تحتها لا تقلق فلن تصل إليها أشعة الشمس كما أنها مُثبتة جيدًا بحيث تُصبح سيارتك في مأمن تحت أي ظرف من الظروف أمطارًا كانت أو رياحً . تعمل المظلات على التغطية من أشعة الشمس الضارة التي من شأنها تقوم بتقليل درجة لون السيارة وتجعله لونًا باهت غير لامع بخصوص الأعمدة الخاصة بالمظلة والموجودة داخل الحائط فهي آمنة تمامًا ولا تتآكل تحت أي شكل جراء الصدأ أو غيره ولاتشغل حيز ومساحة واسعة لقواعد المظلة.

مظلات متحركة بالريموت كنترول

مظلات متحركة يدوي للسيارات

مظلات متحركة يدوي للسيارات شركتنا توفر لكم مظلات سيارات متحركة يدويا بالرياض مع سهولة الفتح والغلق للمظلة والتحكم الكامل في التغطية للسيارة . تتوفر مظلات سيارات المتحركة بعدة تصاميم متنوعة حديثة ومتعددة مع تشكيلة خامات عالية الجودة وقوية للمظلات اوروبية الصنع ومحلية بأعلى معايير الجودة والنوعية .

مظلات متحركة يدوي للسيارات

مظلات متحركة يدوي للسيارات

مظلات سيارات متحركة يدوي

مظلات سيارات متحركة يدوي

مظلات متحركة يدوي

مظلات متحركة يدوي بالرياض هي تعمل بنظام يدوي سحاب وبهذا يمنحك السحب التحكم بها بفتحها او اغلاقها، كذالك قابلة للنقل من مكان الى اخر بسهوله لأن فكها وتركيبها سهل وسريع ، وأسعارها مناسبة مقارنة بالمظلات المتحركة بالريموت كنترول.

مظلات متحركة يدوي

مظلات متحركة يدوي

مظلات متحركة يدوي

مميزات مظلات للسيارات متحركة

  1. تتميز المظلات المتحركة بسهولة فكها وتركيبها
  2. تتوفر بأللوان متعددة وعصرية تصل الى 6اللوان
  3. تتوفر بالكثير من التصميمات الحديثة
  4. لها أشكال جميلة وجذابة ومبهجة تمنح المكان الجمال
  5. لاتحتاج الى قواعد خرسانية او حديدية
  6. تتركب داخلي او خارجي
  7. حاجب لأشعة الشمس بنسبة تصل من 90% الى 95% .

أسعار مظلات السيارات المتحركة بالرياض

تختلف أسعار مظلات السيارات المتحركة بالرياض بأختلاف نوع ومساحة المظلة المتحركة للسيارة حيث تبداء من 3000 ريال للمظلة الواحدة وتصل الى 12000 الف للمظلة الواحدة .

مظلات سيارات متحركة

مظلات متحركة هي افخر المظلات واحدثها في الرياض وهي:-

مظلة كهربائية للسيارة

مظلة كهربائية للسيارة نقوم بتركيب مظلات سيارات متحركة لسياراتك حيث تضمن لكم الحماية للسيارة حسب اختياركم سواءا مظلات سيارات متحركة بشكل يدوي أو مظلات سيارات كهربائية متحركة بالريموت كنترول مظلة كهربائية للسيارة .

مظلة كهربائية للسيارة

أسقف مظلات متحركة

أسقف مظلات متحركة حيث يتم تفصيل أفصل ألخامات ذات الجودة العالية الذي تتحمل عوامل الطبيعة المختلفة منها اشعة الشمس ، والامطار ، والماء ، وغيرها من عوامل الطبيعة، كذالك مقاومة للصداء والتسوس وعازلة أسقف مظلات متحركة.

أسقف مظلات متحركة

أسقف مظلات متحركة

للمزيد من صور مظلات السيارات اضغط هنا

مظلة كهربائية للسيارة

أسقف مظلات متحركة

أسقف مظلات متحركة

مظلات متحركة بالريموت

مظلات سيارات متحركة يدوي

مظلات سيارات متحركة يدوي

مظلات بالرياض 0535553929
عملائنا الكرام نحطيم علما بأن مظلات شركة معرض التخصصي من أفضل الشركات في تفصيل وتركيب المظلات بكافة اشكال المظلات وانواع المظلات في المملكة العربية السعودية الرياض، وبالأخص في تركيب مظلات السيارات ، مظلات سيارات حديد ، مظلات سيارات قماش ، مظلات سيارات متحركة وكافة انواع واشكال مظلات للسيارات في المملكة العربية السعودية الرياض.
للتواصل أتصال او أستفسار على رقم الجوال التالي : 0535553929

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

mthlat-sa.com