مظلات سيارات رخيصة بجودة عالية

مظلات سيارات رخيصة بجودة عالية تصنع مظلات السيارات من أفضل وأجود أنواع الخامات التي تمتاز بالقوة والصلابة و كذلك المتانة لتتحمل عوامل الطقس المختلفة، بالإضافة إلى ذلك يتم تصميمها بأشكال عديدة ومختلفة وتتناسب لتغطية السيارات بمختلف انواعها، أيضا يوجد مضلات سيارات متنقلة وثابتة لسهولة تركيبها في أي مكان يتم وضع السيارة بها سواء داخل المنازل أو في الاماكن العامة والشارع، ومن مميزاتها انها تحمي السيارات من اشعة الشمس وحرارتها فتحافظ كثيرا علي درجة حرارة السيارة من الداخل وتحافظ علي برودة الاجزاء الداخلية للسيارة فيؤدي ذلك الي عمل السيارة بكل جودة وكفاءة.

مظلات وسواتر الرياض معرض التخصصي

يوجد لدينا مضلات السيارات بألوان أو تصاميم كثيرة وجميلة تتناسب مع جميع الاذواق المختلفة، كما ان اسعار مضلات السيارات غير مكلفة وتتناسب مع ظروف العملاء الكرام. اتصل الآن على 0535553929

مظلات سيارات

تتميز مضلات السيارات بمؤسسة معرض التخصصي الرياض المظلات والسواتر بمواصفات ومميزات خاصة. حيث تتصف مضلات السيارات بتنوع صناعاتها وجودة خاماتها وصلابة ومتانة اساسها ويتم تنفيذ وتوريد وتركيب جميع انواع مظلات السيارات بجميع الاشكال والانواع والالوان المختلفة حيث يتم تصنيع مظلات السيارات الخشبية ومضلات السيارات حديدية ومضلات السيارات من القماش متعدد الالوان من نوع الPVC ووهناك مظلات متنقلة واخري ثابتة يمكن تركيبها وتثبيتها في اي مكان لتغطية وحماية السيارة من الحرارة.

تركيب مظلات سيارات

تكمن أهمية تركيب مظلات سيارات في أنها أحد الاشياء الهامة خصوصاً في فصل الصيف لكونها تحمي السيارة أو المركية من درجة الحرارة المرتفعة التي تكون في مناطق المملكة العربية السعودية؛ حيث أن الحرارة قد تصل إلى 50 درجة مئوية وهذا ما يؤثر على السيارة والركاب بداخلها حيث يكون الركوب فيها متعب جداً خصوصا وقت الظهيرة فـ درجة الحرارة تصل إلى أقصاها لذا يضطر العملاء الى رؤية حل يحفظهم ويحفظ مركباتهم من درجة الحرارة المرتفعة .

يمكنك عزيزي العميل تركيب مضلات السيارات المتنقلة في المكان الذي تترك سيارتك به سواء بجانب مكان عملك او زيارة لاحد الاصدقاء او في اي مكان عام وذلك من خلال فنح المظلة وتركيبها اعلي السيارة وتثبيتها بشكل جيد فتحصل علي حماية كبيرة للسيارة وتجنب اشعة الشمس والحرارة ممّا يساعد ذلك في تقليل الطاقة المرتفعة بسبب شدة الحراة وتعمل علي ترطيب السيارة علي الفور.

اقرأ أيضا: سواتر
مزايا مضلات السيارات
تعد مضلات السيارات من اهم الاشياء التي لابد من استخدامها عندما نقوم بركن السيارة سواء لفترة زمنية طويلة أو قصيرة. وذلك بغرض حمايتها من أي عوامل خارجية ومنها:

تستخدم مضلات السيارات في حجب اشعة الشمس والحرارة عن السيارة لعدم رفع درجة حرارة السيارة .
أيضا تتميز مضلات السيارات بمنع وصول الامطار والاتربة والغبار الي جسم واجزاء السيارة.
تحمي السيارة من الرياح الشديدة وعوامل الطقس والطبيعة المتقلبة.
كذلك تزيد من العمر الافتراضي للسيارة.
تتوفر لدينا أيضا أشكال وتصاميم وألوان رائعة ترضي جميع الأذواق .
يتم تنفيذ مضلات السيارات بكافة المقاسات أو الاحجام التي تتناسب مع كافة انواع السيارات المختلفة.
علاوة على ذلك مقاومة ضد الإشتعال أو الحرائق .
أخيرا تحافظ على لمعان وتألق معدن السيارة من الخارج .
أنواع مظلات السيارات
يوجد العديد من مضلات السيارات التي يتم استخدامها حسب مواصفات وخصائص كل نوع حيث يتم التحكم بشكل شامل وكامل في المظلات حين استخدامها فيمكن المناح بنفاذ الضوء والشمس بنسب معقولة من خلالها ويمكننا التحكم في الحجب الجزئي او الكلي للمظلة ومن انواع مظلات السيارات ما يلي:

كابولي.
بي في سي.
الجناح الطائر.
أيضا هرمية.
مخروطية.
كذلك خشبية.
مظلات شد انشائي.
غيرها من الانواع الأخرى.
مظلات سيارات قماش
مهذا النوع من المظلات هو الأكثر استخداماً وطلباً في المملكة العربية السعودية. وذلك لعدة أسباب منها على سبيل المثال قوة التحمل والجودة والسعر المنخفض . يمكن تثبيت مظلة لسيارة واحدة وكذلك يمكن تثبيتها للعديد من السيارات في السلسلة.

يتوفر هذا النوع من المظلات بعدة تصاميم وأشكال وكذلك ألوان ، نوصي عملائنا دائماً في شركة مشارف لدن للتطوير العقاري بشدة لاختيار هذا لانوع، وذلك لما لهذه المظلات من خصائص قوية بدرجة كافية ومناسبة لمواقف السيارات.

مميزات مظلة القماش لدى شركتنا:
تتوفر مظلة السيارة لدينا بمجموعة متنوعة من الأقمشة المختلفة بألوان مختلفة.
كذلك توفر المزيد من الحماية والأمان .
بالإضافة إلى ذلك تزيد من جمال البيئة .
توفر الاقمشة التي نقوم بعملها حمايةمن أشعة الشمس فوق البنفسجية الخطرة.
أنواع مظلات الأقمشة لدى شركة مشارف لدن للتطوير العقاري
قماش PVC
هذا القماش يتم صنعه من البوليستر المطلي بالفينيل المخصص للمظلات، طبقة الـ PVC هي نسيج قاعدي من بوليستر غالبًا ما يحتوي على طبقات حماية إضافية على كلا الجانبين، ممّا يساعد على حماية السطح ويخلق أيضا طبقة قماش سهلة التنظيف من الاعلى.

قماش البولي إيثيلين
نهذا القماش عبارة عن غطاء محبوك ثقيل يستخدم في مظلات السيارات حيث يتم وضع القماش تحت الضغط المسبق الكبير. بالإضافة إلى ذلك فهو مناسب جداً لصنع مظلات لمواقف السيارات التجارية، علاوة على ذلك يتحمل هذا النوع الظروف البيئية الصعبة بما في ذلك التعرض للأمطار والرياح والغبار والأشعة فوق البنفسجية .

مظلات سيارات حديد
يتم إنشائها وتصميمها بحيث تتحمل أصعب الظروف البيئية المحيطة . بالإضافة إلى ذلك تختلف أشكالها وأحجامها على حسب السمكات والمساحات ما بين مربعات الحديد، فكل ما كان حجم وسمك الحديد بشكل صغير كلما قلت تكلفة المظلة وعندما يكون بشكل أكبر كلما زاد سعرها.

علاوة على ذلك يمكننا أيضا تغطية المظلة بمادة اللكسان الشفاف أو الغامق إضافة إلى التغطية بالقماش ال pvc والبوثلين أو تركها بدون التغطية، كل ذلك يعتمد على إختيارات العميل .

موصفات مظلات سيارات حديد
الحديد من المعادن التي لا تتلف بسهولة حتى بعد مرور المزيد من الوقت، علاوة عل ذلك يتم إضافة الدهانات العازلة معه .
مقاومة للصدأ حيث تتكون من مواد عازلة يمكنها حماية المظلة من التأثر بالماء أو الرطوبة .
متوفرة بألوان متعددة لكي يناسب الذوق العام ويترك للعملاء حرية الإختيار أمامهم .
تتم عملية التصنيع من مواد خام قوية تتمتع بالصلابة والجودة العالية .
اقرأ أيضا: مظلات حدائق
أسعار مضلات السيارات
نحن نحرص علي تنفيذ وتركيب مضلات السيارات بأسعار مناسبة ورخيصة وغير مكلفة اقتصاديًا وتناسب ظروف جميع العملاء الكرام . كما نحرص علي الجودة وضمان شامل للخدمة ويتم تحديد السعر حسب حجم المظلة ونوعها والتشطيب النهائي للمظلة والذي يشمل الالوان والديكور والتصميم ويتم عمل المظلة حسب حجم السيارة والمكان المخصص لها.

عزيزي العميل يتم تقديم خدماتنا بأفضل العروض والخصومات وباقل التكاليف وارخص الاسعار فكن مطمئنا بشأن الاسعار ولا داعي ابدا للقلق.

عزيزي العميل يمكنك الحصول علي خدماتنا المتعددة كتركيب مظلات وسواتر وتركيب كلادينج وتركييب قرميد وعمل هناجر وبيوت شعر من خلال التواصل مع الشركة بالسعودية فقط كل ما عليك الاتصال علي ارقام الشركة وسنصلك اين ما كنت للقيام بعمل اللازم علي الفور .

يختلف سعر المظلة وفق عدة عوامل أو معايير منها على سبيل المثال:

المساحة المطلوب تنفيذ المظلة فيها .
نوع المظلة من حيث (المادة الخام المكونة لها أو السماكة أو الخصائص)
مكان التركيب أو التنفيذ
اللون أو التصميم المطلوب تنفيذه
لدى شركة مشارف لدن للتطوير العقاري فريق عمل مميز من المهندسين والفنيين المتخصصين في تنفيذ جميع أعمال بناء الديكورات الخارجية للمنازل أو الفلل، يقوم فريقنا بتنفيذ المظلات خلال وقت قياسي وبجودة مثالية طبقا للمعايير والمواصفات العالمية .

مظلات سيارات معرض التخصصي الرياض
وهنا تقوم المؤسسة باستخدام طريقة معينة لتركيب المظلات والسواتر المصنوعة من القماش لكي يتم تركبها على حسب الارتفاع المناسب دون أي زيادة أو نقصان، كما تتوفر السواتر بكثير من الألوان إضافة إلى أنها تحجب الرؤية، وتكون بسعر مناسب للجميع وبشكل عصري وشيك.

يمكنك الاتصال بنا أيضا علي الأرقام التالية : 0535553929

للتواصل أتصال او أستفسار على رقم الجوال التالي : 0535553929

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

mthlat-sa.com