مظلات رخيصة القصيم بتصاميم حديثة

مظلات رخيصة القصيم بتصاميم حديثة نقوم بتركيب مظلات رخيصة بمواصفات فنية وجودة. حيث نوفر مظلات رخيصة بأشكال حديثة وظل ممتاز مع عزل كامل من حرارة الشمس الحارقة. هناك العديد من أنواع المظلات مثل المظلات الخشبية والمظلات القماشية ومظلات لكسان والعديد من الأشكال المختلفة الأخرى بأسعار رخيصة مع الإنجاز السريع لجميع القصيم حيث أن تركيب مظلة قماشية لا تتعدى يوم واحد في الرياض وباقي مدن المملكة العربية السعودية..

أصبحت المظلات جزءًا لا غنى عنه نظرًا لأهميتها الكبيرة وخصائصها الرائعة. أصبحت المظلات الآن جزءًا لا يتجزأ في هذا الوقت حيث انها تعطي حماية وشكل جميل جدا للمنزل

انواع المظلات الرخيصة القصيم

هناك العديد من أنواع المظلات الرخيصة او الاقل سعر في السوق ومن المظلات الشهيرة هي مظلات الشينكو هذا النوع من المظلات ذو جودة عالية ويدوم لفترة طويلة جدا من الزمن ويمكن عمل عدت اشكال من خلاله مثل الشينكو القوسي والمسطح النوع الثاني مظلات البولي اثليين كوري يتميز بعدت اشكال مميزة منها القوسي والاكس شنكار والنوع الثالث من المظلات الرخيصة البي في سي عالي الجودة والمتميز في تحمل العوامل الجوية مثل الرياح والامطار وحرارة الشمس ويتوفر له العديد من الاشكال وله شهره كبيرة جدا لمظلات السيارات .

مظلات رخيصة بتصاميم حديثة القصيم

نحن نقدم مظلات من قماش شبكي البولي إيثيلين عالي الكثافة ومن مادة PVC ويعتبر هذا النوعان للمظلات من المنتجات الاساسية لأن هذا المنتجات لها أهمية كبيرة للمظلات حيث تساعد على الحماية من حرارة الشمس الحارقة بالمملكة لحماية السيارة ومحتوياتها من التلف و للتخفيف من حدة الحرارة داخل السيارة او عملها كجلسة. نحن ونضع هذا المنتج تحت رعاية تطوير وابتكار دائم من أجل تقديم أفضل المواصفات الممكنة للمظلات. لدينا أنواع ومقاسات مختلفة سواء في المنازل أو الأسواق التجارية أو المطارات أو في ساحة الشركات. لدينا مظلات مواقف سيارات بأشكال مختلفة وتصميمات مميزة ، وقد راعينا ذوق المستهلك وكذلك موقع تظليل السيارات لحركة الشمس ، لذلك نقدم له الاستشارة المجانية ، ونقدم له التصميم المناسب للمظلة حسب موقعهم. نحن فريق متناغم ومتكامل ، من أجل إنتاج مواصفات منتج متكاملة ، جوانب فنية جمالية واقتصادية ، أسعارنا دائما متواضعة ومتوافقة مع المواصفات التي نقدمها ، ومناسبة لجميع شرائح العملاء. لدينا مجموعة كبيرة من التصميمات والأشكال الجميلة للمظلات بجميع الأحجام ، وبما يتناسب مع احتياجات جميع العملاء. أغطية المظلات التي لدينا مصنعة من أجود وأفضل المنتجات لمقاومة عوامل الطقس، ومقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة خاصة بالرياض وجدة والدمام وجميع مدن المملكة العربية السعودية ، ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية الضارة لمحتويات السيارة.

اسعار مظلات رخيصة القصيم

اسعار المظلات تختلف على حسب المواصفات والشكل سنستعرض لكم اسعار المظلات الرخيصة لدينا او الاقل سعر ويمكنكم التواصل على الرقم 0535553929عن انواع المظلات الأخرى وماهو الجديد لدينا وكم الاسعار النهائية ايضا .

مظلات رخيصة بتصاميم حديثة القصيم

  1. مظلات شينكو سعر المتر يبدا من 70 ريال
  2. مظلات بولي اثليين يبدا من 90 ريال للمتر المربع
  3. مظلات قماش كوري اكس او شكل مخروطي يبدا من 100 ريال للمتر المربع
  4. وهناك العديد ايضا من الاشكال الأخرى باسعار مناسبة يمكنكم الاستفسار عنها عبر الاتصال على الرقم 0535553929

مدة تنفيذ مظلات رخيصة  القصيم وهل يتوفر لها ضمان؟

مدة تنفيذ المظلات تكون على نوعية التصميم والشكل المطلوب لكن المظلات التي تم ذكرها قد تستغر اقل من يوم ان كانت المساحة لمظلة واحدة فقط او اثنتين ويمكن انجاز اعمالنا بسرعة عالية ودقة في التنفيذ مع تقديم ضمان لجميع اعمالنا على حسب نوع المظلات حيث يتوفر لدينا عدت ضمان مختلفة منها 5 سنوات الى 10 سنوات منذ بدا العمل ويمكننا ان نوفر لكم افضل انواع المظلات الرخيصة التي قد تنال استحسانكم واعجابكم منها التي تم ذكرها سابقا او اشكال اخرى فقط قم بارسال الشكل الذي تريده عبر الواتس اب وسيتم افادتك بمعبوملت عن المظلات المطلوبة مع عرض سعر ومدة التنفيذ والضمان ايضا .

مظلات رخيصة القصيم بتصاميم حديثة

وتقدم مؤسستنا ، التي تعمل على المظلات وتختص فيها ، أحدث تصميمات المظلات في المملكة العربية السعودية.نستخدم أحدث التقنيات والآليات المتقدمة للغاية لتصميم وتصنيع وتركيب المظلات. نحن متخصصون في إنتاج مجموعة متنوعة وملتزمون بالتكيف والجمع بين التكنولوجيا الحديثة والخبرة والمعرفة لإنتاج افضل المظلات التي تناسب العملاء .

للإستفسار تواصل معنا على الارقام التالية

ج \ 0535553929

mthlat-sa.com