مظلات احواش خارجية

مظلات احواش خارجية تقدمة مظلات معرض التخصصي الرياض بأرخص الأسعار، تركيب مظلات منازل داخلية وخارجية للمنازل والقصور والفلل وغيرها من الأماكن التي تحتاج الى تظليل وحماية من حرارة الشمس المرتفعة والأمطار في فصل الشتاء، وتعتبر مظلات البيوت من الأشياء الهامة التي تضمن لنا الاستمتاع بالحرية والخصوصية وتوفير المناخ الطبيعي والملائم للجلوس بحرية وأمان.

مظلات احواش خارجية للبيوت

اذا كنت تبحث عن أجمل المظلات الخارجية للبيوت نحن في مظلات معرض التخصصي الرياض نوفر لك هذا، حيث نقدم احدث تصاميم وانواع مظلات خارجية للمنازل والبيوت.مظلات حوش

ومنها مظلات خارجية لحدائق المنازل والتي تساعد في توفير الأناقة والعصرية والجمال ركن خاص في حديقة بيتك للاستمتاع بالمناخ الساحر في أجواء هادئة مميزة .

 تركيب مظلات سيارات للبيوت

  1. نوفر لك احدث تصاميم مظلات سيارات في المنازل والبيوت .  لكي نساعدك على توفير عوامل الحماية للسيارة من التعرض للرياح الشديدة والأمطار أو الحرارة المرتفعة التي تؤثر على السيارات بشكل عام.
  2. حيث نوفر جميع انواع مظلات سيارات منها مظلات حديد – مظلات بلاستيك – مظلات قماش والتي نستخدم فيها اجود انواع التغطيات من قماش مستوردة من كوريا والمانيا واليابان.
  3. كما نقدم تغطية خاصة جداً ومميزة وهي اللكسان الشفاف أو كما يطلق عليه الزجاج الشفاف، والذي يعد من أجمل وأهم أنواع التغطيات الشائعة بين العملاء لشكلها الجمالي ومرونته العالية وجودته المضادة للكسر.

أشكال مظلات حوش

تتعدد الأشكال التي نقدمها من مظلات أبراج الرياض لعملائنا لكي نرضي جميع الأذواق والاحتياجات، حيث نقدم لهم أنواع كبيرة وأشكال متعددة من مظلات احواش ومنها:

  • مظلات مخروطية
  • المظلات الهرمية .
  • مظلة نصف دائرية .
  • مظلات سداسية .
  • المظلات الشراعية .
  • مظلة الجناح الطائر .
  • مظلات الشد الإنشائي.
  • المظلات القبب .

تركيب مظلات خشب حارجية

نحن في مظلات أبراج الرياض متخصصون في تركيب جميع أنواع مظلات البيوت وخصوصاً مظلات خشب للبيوت والمنازل. والتي تتميز بخاماتها العالية الجودة من الخشب البلاستيكي والخشب الطبيعي .   وهو من أجود أنواع الخشب المستورد من الخارج.

مظلات للحوش

من أنواع المظلات الشائعة في الأسواق والكثير الطلب عليها هي مظلات قماش للبيوت والمنازل.

والتي تتميز بتنوع التغطيات العالية الجودة المقاومة للحرارة والأمطار والحرائق وغير ذلك.

حيث نقدم تغطيات قماش بي في سي – مظلات قماش بولي إيثلين – مظلات قماش pvc وغير ذلك من الأنواع المستوردة .

أسعار مظلات خارجية

نقدم في مظلات معرض التخصصي الرياض ارخص اسعار مظلات احواش بجميع الانواع والاشكال والاحجام .  ولكي يتم تحديد اسعار مظلات احواش يجب أن نتعرف على التالي:

مساحة المكان المراد تركيب مظلات احواش ومنازل فيه .

التعرف على الحجم المطلوب في المظلات سواء كبيرة او صغيرة او ضخمة .

للتواصل والاستفسار

0535553929

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

mthlat-sa.com