مشاريع مظلات سيارات

مشاريع مظلات سيارات الرياض مظلات المشاريع اقل اسعار -تركيب مظلات مشاريع مظلات السيارات الذوق والإبداع من مميزاتنا يوجد لدينا العديد من التصميمات الخيالية في كافة مجالات المظلات مؤسسة التخصصي للمظلات والسواتر الذوق والإبداع من مميزاتنا يوجد لدينا العديد من التصميمات الخيالية في كافة مجالات المظلات بانواعها وتركيب السواتر بكافة استخداماتها

مشاريع مظلات سيارات

مظلات مشاربع, شركات تنفيذ مظلات مشاريع مواقف سيارات, تركيب مظلاتسيارات, تركيب مظلات مواقف السيارات بأشكال وتصاميم حديثة وجديده بي في سي كوري مظلات مواقف سيارات سعر المتر المربع 140 ريال يم مظلات مواقف سيارات تتميز
مظلات مواقف السيارات بكونها العنصر الأساسي الذي يساهم في حماية السيارات من لعوامل الجو المناخية المختلفة.

مميزات تصاميم مظلات مواقف سيارات:-

  • عالية وكفاءة منقطعة النظير في حماية السيارة خاصة إن حين يضطر العميل تركها لوقت طويل بالموقف.
  • تركيب مظلات مواقف سيارات بمتانة فائقة وثبات محكم تتمتع به مظلة الموقف مما يضمن لك عنصر الأمان للسيارتك.
  • مظلات مواقف سيارات يتم تغطيتها بأقمشة ذات جودة عالية وهي البي في سي الكورية ذات الضغط العالي PVC 1100 وهي تعتبر من أفضل أنواع الأقمشة.
  • مظلات مواقف سميكة تقاوم أشعة الشمس الحارقة التي قد تتسبب في تغيير لون سيارتك وبهتانه فضلاً عن كونها مقاومة للصدأ والتآكل.
  • مظلات مواقف سيارات عازلة للضوء والحرارة بشكل كبير ومقاومة للحرائق والتلف.
  • مظلات مواقف سيارات تغطي مساحات واسعة وتختلف أشكالها وتصميماتها بما يتناسب مع الأذواق الرفيعة لعملائنا.
  • مظلات مواقف سيارات قابلة للفك والتنظيف والغسيل بسهولة ويسر وسهلة التركيب.

مظلات مواقف السيارات ومن الخصائص المهمه التي ينبغي أن تتميز بها

مظلات مواقف سيارات حول العالم هو نوع القماش المستخدم فيها والميزه الجميله هو أن شركتنا تدرك هذا الأمر لذلك عندت على إستخدام قماش الـ PVC كوري الصنع الذي يتميز بطاقة تحمله للضغط الذي يصل الى 1100 جرام.

من السمات الأخرى المشهورة في مظلات مواقف السيارات المصنعة من قبل شركتنا هو عنصر السماكة حيث تتميز المواد التي نستخدمها بسماكتها الملائمة والمناسبة التي تتمتع بقابليتها وقوتها على حجب حرارة و ضوء الشمس الشديد الذي قد يأتي بالضرر الكبير الى سطح السيارة مثل بهتان اللون فيه وعلى الرغم من حجبها القوي إلا أنها تقوم بتوفير ضوء خفيف جداً تسمح له بالمرور ويكون بمثابة عنصر مساعد للرؤية من قبل صاحب السيارة.

المظلات مصنوعة من خامات عالية الجودة.

2. ذات متانة وصلابة جيدة تجعلها قادرة على تحمل الظروف المناخية الصعبة في ابها وباقي مدن جنوب السعودية.

3. لابد أن تكون مظلات السيارات ذات سماكات مناسبة لتوفير الحماية اللازمة للسيارات ضد أي عوامل جوية مفاجئة كالأمطار والرياح ودرجات الحرارة المرتفعة.

4. متوافر منها تصاميم مميزة وعصرية تضفي على المكان مظهر جمالي جذاب.

5. الشركة تمنح للعملاء ضمان لفترات طويلة تصل إلى 10 سنة بعد التركيب، ضد أي تلف أو عيوب تظهر على مظلات السيارات.

6. مظلات سيارات ذات أشكال متنوعة وألوان ثابتة لا تتغير مع مرور الزمن. . مظلات سيارات تتميز بسهولة الفك والتركيب والنقل من مكان لأخر.

نحن من أفضل الشركات التي تعمل على تركيب مظلات مواقف سيارات بحيث أن شركتنا تمنح عملائها عصارة خبراتها الطويلة في مجال تصميم وتصنيع مظلات مواقف السيارات ولأن موقف السيارة هو الملاذ الوحيد لها من الأخطار الجوية لذا فلابد أن يكون هذا الملاذ آمناً تماماً من خلال مظله سياره مصنوعة من أجود الخامات التي تتحمل على المدي البعيد.

مشاريع مظلات سيارات الرياض

نقدم خدمات التوريد والتركيب في الرياض الدمام الأحساء الجبيل القصيم جدة مكة المكرمة المدينة المنورة الطائف أبها جيزان وباقي مدن ومناطق المملكة العربية السعودية برجولات خشبية و حديديه باشكال مميزه وتصاميم فنيه وخياليه بمواصفات عالمية واشكال عصرية من الأخشاب على أعلى مستوى من الجودة والضمان وتعد البرجولات الخشبية هي الاكثر استخداما بالحدائق لضمان تحملها درجات حرارة ورطوبة ومياة الشتاء العالية نظرا لجودة العمل التي نتميز بها نستخدم الخامات ذات الجودة العالية والأساليب فريدة التصميم من اجل إنتاج شكل يليق بمستوى الجودة نمتاز بتصاميم تتمتع بالصلابة القصوى وأشكال رائعة تصاميمنا تمتاز بقوة تحمل درجات الحرارة والرطوبة العالية نقدم لكم أنشاء الله أحدث التصاميم من فنون البرجولات الخشبية والمظلات الحديدية للجلسات في اسطح المنازل والاحواش والحدائق الخاصة والعامة والاسقف الخشبية ووبرجولات الحدائق المنزلية والعامة والغرفة الخشبية المصنعة طبقآ لمواصفات معينة والأسوار الخشبية وأبواب المنازل تركيب كافة انواع البرجولات والتصاميم اللازمه لتركيب العمل حسب اصول الصنعه .

أشكال خشبية آخرى

مظلات حدائق مظلات حدائق
جديد أعمالنا مظلات الشد الإنشائي سواتر قماش
سواتر حديدية برجولات حديديه وخشبيه
تغطيتة المسابح بالكسان او بولثلين أو بي في سي

من نحن؟

مؤسسة التخصصي للمظلات والسواتر
تختص في عمل المظلات والسواتر والهناجر والقرميد وبيوت الشعر والشبوك
تقع في المملكة العربية السعودية – الرياض _ الدمام _الجبيل _الأحساء _جدة _مكة المكرمة _المدينة المنورة _جيزان _ابها
نمتلك القدرة الاستيعابية لضغوط العمل نمتلك العمالة الفنية المتخصصة في مجال أعمالها المذكورة
في الأعلى ولها سابقة واعمال قيد التنفيذ وأسعارنا منافسة
وسرعه في الانجاز ودقة في العمل لكي نحافظ على امانة العمل

للإستفسار تواصل معنا على الارقام التالية

تليفاكس \ 0114996351

ج \ 0500559613

ج \ 0535553929

ج \ 0548682241

mthlat-sa.com