كم سعر متر البرجولات الخشبية والحديد برجولات خشبية الرياض

كم سعر متر البرجولات الخشبية والحديد برجولات خشبية الرياض يعتبر استخدام أفضل تصميم برجولات خشبية فى ديكور المنازل والفلل، من الأمور الضرورية وتلقى اقبال شديد من العملاء في السعودية، حيث أن البرجوله الخشب تترك أثر وطابع جميل ومميز للغاية، وهذا يتيح للمتواجدين في المكان الشعور الرائع وكأنهم يجلسون فى الهواء الطلق وفي وسط مناظر طبيعية خلابه، ويمكن عمل تركيب برجولات خشبية في حدائق المنازل والفلل أو تركيب برجولات اسطح للروف في المنازل.

اسعار البرجولات الخشبية

1. تتفاوت أسعار برجولات خشبية ويبدأ ألسعر من 450 ريال سعودي الى 650 ريال وهذا السعر يحسب للمتر المربع الواحد.

2. اسعار البرجولات الخشبية المغطاة باللسان يبدأ من 250 ريال ويصل الى سعره إلى 350 حيث يتفاوت السعر حسب المواصفات وسماكة اللكسان المحددة من قبل العميل.

3. اسعار البرجولات الخشبية المصنعة من الحديد حيث تختلف الاسعار على حسب نوع الحديد وسماكتة ويبدأ سعرها من 180 ريال سعودي الى 260 ريال للمتر المربع.

4. اسعار برجولات اسطح خشبية ويبداء من 200 ريال ويصل الى 330 للمتر ويعتمد السعر على حسب موقع السطح وفي أي دور من المبنى يكون ومكان تركيب برجولات حدائق أو برجولات الأسطح.

5. اسعار برجولات الروف يبداء السعر من 250 ريال ويصل الى 350 ريال للمتر المربع.

6. اسعار برجولات pdf يبداء سعرها من 250 ريال سعودي الى 350 ريال للمتر المربع.

7. اسعار برجولات خشبية للسيارات يبداء السعر من 240 ريال الى 350 ريال سعودي للمتر المربع.

أفضل اشكال برجولات خشبية للحدائق والاسطح

برجولات خشبية برجولات معدنية:-
يوجد الكثير من التصاميم واشكال برجولات معدنية مختلفة، حيث بالإمكان استخدامها وتصميم برجولات خشبية وبرجولات مودرن، ويعود ذلك لسبب توفر ألوانها بكثرة والتي تكون مناسبة تماماً لالوان الأثاث الحديثة والعصرية والمودرن، بالإضافة الى أنها مناسبة لكافة التغيرات المناخية المختلفة.

برجولة خشب

​​​​​​يعد الخشب من أفضل الأنواع في حال قررت عمل تصميم برجولات اسطح للمنازل والفلل، حيث وتصميم برجولات خشبية يساعدنا في الخرص على انتاج اشكال برجولات للروف بمختلف الانواع والاشكال، حيث تكون بين الديكور الكلاسيكي او الريفي أو المودرن، كما  يتميز الخشب بقدرته الهائلة على الانسجام مع جميع الديكورات.

تصميم برجولات خشب

يعد تصميم برجوله خشبية من أشهر وأجمل تصاميم البرجولات مودرن حيث يتم استخدامها حالياً في حدائق المنازل والفلل أو الأسطح أو المطاعم والحدائق العامة، حيث تعطي لمسة ساحرة وجمالية على المكان، بالإضافة إلى خلق المناخ الكلاسيكي الذي يضيفه تصميم البرجولة الخشب، كما أنها تناسب كثيراً الديكورات المودرن والعصرية، ولا يقتصر استخدام البرجولات الخشب فقط بكونها ديكور لزينة الحدائق فقط، بل يتوفر العديد من اشكال برجولات للروف والتي تتناسب مع العديد من المساحات المختلفة، سواء كان الغرض منها الحماية من الشمس أو لتزيين الحديقة.

أفضل تصاميم برجولات حدائق خشبية

لم يقتصر استخدام برجولات خشبية للحدائق فقط كونة عامل للحماية من أشعة الشمس فقط، بل انه يوجد العديد من اشكال برجولات حدائق جذابة لاستخدامات أخرى متنوعة، والتي تأتي بتصاميم واشكال برجولات خشبية، وتصاميم اشكال برجولات معدنية، وتصاميم أشكال برجولات بلاستيكية، حيث نوفر كل ذلك بألوان وأشكال متنوعة وعديدة، وتكون مهيئه للاستخدام في تصميم ديكور كثير من الأماكن كالحدائق والمطاعم أو حدائق الفلل والمنازل أو الحدائق التابعة لمؤسسات العمل المختلفة.

برجولات خشبية للروف

إذا كنت من المحبين إستقبال الضيوف والتجمعات ولا توجد لديك مساحة كبيرة وكافية بمنزلك فنحن ننصح بإستغلال سطح المنزل وذالك لتوفير مساحة ‏جلوس واسعة ومريحة مع الحرص على تغطية تلك المساحة لنضمن الاستمتاع بالجلسة على السطح مها كانت ظروف المناخ المختلفة.‏

أنواع خشب البرجولات | مظلات وسواتر معرض التخصصي

1. خشب عزيزي

حيث يعد هذا النوع من أجمل الاخشاب ويتوفر بالعديد من السماكات المختلفة في صناعتها ويتوفر منه ألوان بدرجات مختلفة ويمتاز بمقاومة المياه والرطوبة.‏

‏2. خشب موسكي

هذا النوع يعرف باسم خشب السويد ويعد من أرخص أنواع خشب طبيعي ويتميز بالجودة العالية وبألوان فاتحة ‏وثابتة على الخشب بحيث لاتتغير.‏

‏3. خشب تيك من صناعة إفريقية وبرازيلية

المعروف عنة انه من أجود أنواع الأخشاب القوية والصلبة والتى لها خاصية مقاومة الإشتعال بدرجة عالية كما أنه يتحمل لأشد ‏درجات الحرارة المرتفعة.‏

‏4. خشب الأرو

ويعد من أفضل و أجمل أنواع الخشب ولكنة أعلاها في التكلفة المالية والسعر. 

عزيزي العميل إذا قررت يومآ تركيب برجولات خشبية للحدائق أو برجولات خشبية للاسطح فلا داعي للقلق فنحن في موسسة معرض التخصصي تقوم بأستخدام أفضل انواع الخشب ‏المقاوم للرطوبة والتسوس والمقاوم لدرجات الحرارة المرتفعة والعالية مع مراعات تقديم أشكال برجولات رائعة وتتميز بقوة التحمل وجمال المظهر.‏

تحرص مؤسسة معرض التخصصي على عمل خصومات وتخفيضات موسمية وتقديم أقل الأسعار فاذا كانت مساحة البرجولة كبيرة نوعاً ما بحيث تتعدا مساحتها خمسين متر مربع في هذة الحاله يكون سعر  متر البرجوله لذلك تقدم المؤسسة تخفيضات على المساحات الكبيرة.

للتواصل بنا الاتصال على:

0500559613

لزياره موقعنا ورؤيه جميع اعمالنا اضغط هنــــــــــــــــــــــــا

للتواصل أتصال او أستفسار على رقم الجوال التالي :

0500559613

ت \ 0114996351

 0548682241

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

mthlat-sa.com