شروط ومعلومات تركيب مظلات أمام المنازل

ما هي شروط تركيب مظلات خارجية للسيارات ؟

من الضروري التعرف على الإرشادات الخاصة بتركيب مظلات خارجية للسيارات أمام البيت في المملكة السعودية، وهذا لكي تتجنب دفع الغرامات والمساءلة القانونية، وتلك الإرشادات هي كما يلي:

  • حتى لا تتعرض إلى المساءلة القانونية ودفع غرامة من قبل البلدية,و لضمان عدم التعرض لإزالة مظلات السيارات فيما بعد.
  • من الضروري الحذر من عدم تركيب مظلات السيارات بشكل عشوائي لكي لا تستحوذ على مساحة كبيرة من الشارع وهذا مخالف لقواعد المرور.
  • الأخذ في الاعتبار أن يتم تركيب مظلات السيارات بشكل ملاصق لجدار المنزل أو البيت.
  • تثبيت المظلات الخارجية على عمودين فقط لعدم التزاحم وأخذ مساحة أكبر.
  • من الضروري أن تكون مظلات السيارات الخارجية ذو شكل أنيق وحضاري مناسب للذوق العام.
  • الحرص على أن تكون المظلة الخارجية تقوم بتغطية مساحة سيارتك فقط ولا تزيد عنها.

يجب أن تعلم عميلنا العزيز بأن مخالفة تلك الشروط تقوم بوكالة الخدمات والبلديات بإنذار مالك المظلة لكي يقوم بفكها لأنها تتعارض مع القواعد ومسارات المشاة وأيضا السيارات، وتعطي البلدية فترة ومهلة للمالك للقيام بتعديل هذا الأمر أو فك وتغيير المظلة، وألا يتعرض لدفع الغرامة وإزالة المظلة نهائياً.


ما شروط مظلات سيارات؟

نحن نقوم بتركيب مظلات سيارات خارجية أمام البيت وفقاً للشروط التي تضعها البلدية لكي تكون المظلة تابعة للملكية الخاصة بجانب البيت، حيث نقوم بتركيب المظلة بشكل منظم وفي المساحة المحددة للسيارة ولا نقوم بتركيب المظلات بشكل عشوائي لكي لا نستحوذ على مساحة كبيرة تعوق حركة السير أو المرور في الشارع شروط البلدية للمظلات

ما هي خطوات تركيب مظلات السيارات؟

  1. نقوم أولاً بتركيب وتثبيت الهيكل الخاص بالمظلات من خلال استخدام خامات ذات سماكة عالية .
  2. ثم نقوم لعمل الدهانات الخاصة بهيكل المظلات لكي تحميها من عوامل المناخ المتقلبة والمتغيرة.
  3. في المرحلة الأخيرة نقوم بتركيب التغطيات الخاصة بالمظلات والتي يفضلها العميل ويختارها ضمن أنواع مظلات سيارات مختلفة نقدمها للعملاء.
  4. نراعي إتمام عملية تركيب مظلات خارجية للسيارات بسرعة وبحد أقصى نصف يوم وهذا في حالة سوء الأحوال الجوية أيضاً.


ما أنواع تغطيات مظلات خارجية للسيارات؟

إذا كنت تبحث عن التغطيات الأنسب والأفضل على الإطلاق لتركيب مظلات خارجية للسيارات أمام المنزل أو الفلل أو غير ذلك، ننصحك باختيار أفضل أنواع التغطيات على الإطلاق والأكثر طلباً واستخداماً من قبل العملاء في الأسواق، وهم:

  • قماش البي في سي الكوري وهو من أفخر أنواع التغطيات القماشية على الإطلاق والذي يتحمل الحرارة والمناخ المتغير.
  • قماش البولي إيثيلين الألماني وهو مصنوع من المواد المضادة للحريق والذي يعمل على مقاومة عوامل المناخ المتقلب سواء الأمطار الغزيرة أو الحرارة المرتفعة والرياح القوية.
  • قماش بي دي إف الألماني وهو من الأنواع المميزة المطبق عليها الشروط الأوروبية المتانة والقوة والتحمل العالي لعوامل المناخ والضغط والرطوبة المتغيرة على حسب فصول السنة.

بعد إتمام عملية تنفيذ تصميم وتصنيع مظلات السيارات الخارجية في المملكة السعودية، نقوم بأخذ التصاريح والموافقة على تركيب المظلة أمام البيت بعد إثبات أنها لا تعيق حركة المرور والسير، بالإضافة إلى أنها لا تؤثر على الشكل العام للمنطقة والحي، وبعد الحصول على الإذن نقوم بالبدء في خطوات التركيب في وقت قصير وبإتقان ودقة عالية.تصريح تركيب مظلة


ترخيص مظلة سيارات

من خلال خدمة طلب تصريح تركيب مظلات سيارات داخل حدود القسيمة السكنية يمكنك عميلنا العزيز تقديم طلب الحصول على التصريح بعد التأكد من إتمام وتطبيق الشروط الخاصة بالخدمة وهي:

  • ضرورة استخدام المواد الخفيفة للمظلة واستخدام أعمدة مصنوعة من الحديد لبناء مظلات السيارات.
  • من الضروري وضع مظلات السيارات داخل الحدود السكنية للمنزل أو البيت ولا يجوز الخروج عنها.
  • عدم تجاوز المساحة التي يتم تغطيتها نسبة 50% من المساحة المفتوحة الباقية إذا كانت نسبة البناء على الأرض حوالي 70%.
  • يتم منح التراخيص للمالك وعليه تحمل جميع الآثار والالتزامات التي تترتب على تركيب مظلات خارجية للسيارات بدون أن تتحمل البلدية أي مسؤولية تجاه الآخرين.

وأما بالنسبة لتقديم طلب الحصول على الترخيص يتم من خلال تقديم طلب الخدمة وتحديد قطعة الأرض وطباعة التصريح وتقوم البلدية بمنح التراخيص المطلوبة بعد التأكد من إتمام واستيفاء جميع الشروط والقواعد المطلوبة وجميع ما سبق ذكره للعملاء.تصريح تركيب مظلة


كم أسعار تركيب مظلات خارجية للسيارات؟

يتم تحديد الأسعار بناءً عن مساحة المكان واختيار نوع المظلات التي يحددها العميل حيث تختلف أسعار المظلات من نوع لآخر، بالإضافة إلى تحديد نوع التغطيات الخارجية للمظلات وحجمها وغير ذلك من عوامل مهمة يتم تحديدها حسب رغبات العملاء. شاهد مظلات مواقف سيارات

اسعار مظلات قماشية بولي اثيلين-سعر المتر المربع يبدأ من 80 ريال.
سعر مظلات قماشية بي في سي سعر المتر مربع120
مظلات اللكسان سعر المتر يبدأ من 200 ريال.
مظلات خشب بلاستيكي معالج سعر المتر يبدأ من 230 ريال.
مظلات حديد سعر المتر المربع يبدأ من 100 ريال.

مقالات ذات صلة

مظلات حديد للحدائق

ديكورات مظلات منزلية

مظلات جلسات

للتواصل والاستفسار
مظلات معرض التخصصي الرياض
0535553929