تركيب مظلة خارجية الاحساء بافضل تصميم وبسعر مناسب

تركيب مظلة خارجية الاحساء بافضل تصميم وبسعر مناسب إذا كنت تبحث عن حماية من الشمس أو المطر لمنطقتك الخارجية ، فإن المظلة التي نقوم بتنفيذها والمصنوعة خصيصًا هي خيار رائع. لا تبدو المظلة الخارجية أنيقة فقط ولكنها توفر أيضًا حماية وظيفية من الطقس ، بما في ذلك مجموعة من قماش PVC المقاومة للماء مع مرونة في التصميم التي يمكن أن تمتد لمسافات كبيرة وتتناسب مع العديد من التكوينات المختلفة ، يعد تظليل المظلة الخارجية من القماش طريقة رائعة لتحسين المساحات الخارجية في منزلك أو الممتلكات التجارية.

مظلة سيارة خارجية

من خلال تثبيت مظلة خارجية ستحصل على المميزات التالية:

  1. الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة
  2. تحسين مناطق الفيلا الخاصة بك مثل الحديقة او الحوش في الهواء الطلق
  3. تبريد المناطق الخارجية
  4. أضف قيمة إلى منزلك
  5. زيادة التمتع العام والرضا عن الحوش لان المظلة بشكل عام تقدم لك شكل رائع

مظلة جلسة خارجية

مظلة جلسة خارجية بتصميم جذاب ورائع يميزها عن المظلات الأخرى حيث ان غالبا يبحث العملاء للجلسة الخارجية عن الشكل وأيضا الحماية وهذا ما نوفره من خلال تقديم العديد من الأنواع من مظلة تناسب الجلسات غالبًا ما تكون مظلة القماش فكرة متأخرة ويتم معالجتها دون الكثير من التخطيط. بدلاً من ذلك ، يمكنك تثبيت برجولا كمظلة خارجية بتصميم هندسي وبشكل جمالي ، وهو مصمم للتكامل تمامًا مع المناظر الطبيعية المحيطة. قم بإنشاء ميزة رائعة تجعل الجلسة لديك ذو شكل انيق ومميز وتختلف عن الجلسات الأخرى .

مظلة خارجية خشب

يمكن أن تجعل مساحتك الخارجية شريحة صغيرة من الراحة والهدوء. ولكن إذا كان المنطقة الخارجية الخاصة بك لا تحتوي على مظلة فربما لن تستمتع في المكان الخارجي لديك لذا نوفر لك مظلة خارجية خشب التي تلبي جميع متطلبات المساحة والجمالية الخاصة بك. من الخشب الصناعي المستوحى من الخشب الطبيعي والمبهرة المصنوعة من wpc ، يأتي كل شكل لدينا بضمان لمدة 5 سنوات وهذه مدة ممتازة جدا لنوع الخشب الذي يأتي بشكل كبير ومشابه للخشب الطبيعي حيث انه لا يتعرض للتسوس او التكسر بحيث ستتمتع بمظهر الخشب الحقيقي، بدون صيانة. هل تبحث عن عريشة يمكنك تخصيص مقدار الظل أو تدفق الشمس من خلالها سواء كنت تفضل حجب الشمس أو رؤية النجوم ، ستجد المظلة الخشبية المثالية لك لدينا نحن مؤسسة معرض التخصصي.

مظلة خارجية للحديقة

تعد مظلة خارجية للحديقة هيكلًا رائعًا يمكن إضافته إلى الحديقة وهي الطريقة المثالية لتمييز منطقة الحديقة. بالإضافة إلى ذلك ، تميل المظلة الخاصة بالحديقة إلى أن تكون بسيطة إلى حد ما فنحن نقدم لك افضل الأنواع من مظلة حديقة منها القماش والبرجولا الحديد التي تعد الأكثر طلبا لدينا للحدائق فهذا الشكل وهو البرجولا الحديد يتميز بالمظهر الرائع ويمكن إضافة تغطية من مادة لكسان للحماية من الامطار والحرارة المرتفعة التي تكون في فصل الصيف وأيضا يمكن إضافة القماش وغيره من الأنواع الأخرى

اسعار المظلة الخارجية

  • سعر مظلة خارجية من القماش تبدأ من 100 ريال للمتر المربع
  • سعر مظلة خشب بلاستيك شكل مجدول يبدأ من 180 ريال للمتر المربع
  • سعر مظلة خارجية خشب بلاستيك شكل هرمي يبدأ من 250 للمتر المربع
  • سعر مظلة خارجية برجولا حديد بدون تغطية يبدأ من 200 ريال للمتر المربع
  • سعر مظلة حديد خارجية برجولا مع التغطية يبدأ من 250 ريال للمتر المربع

هذه الأسعار مبدئية ويمكنكم الاستفسار عن الأسعار النهائية بحيث عبر الأرقام ادناه وسنقدم لكم الأسعار المناسبة لذلك من خلال تقديم عرض سعر رسمي مع المواصفات

للإستفسار تواصل معنا على الارقام التالية

ج \ 0535553929

mthlat-sa.com