تركيب مظلات تركيب مظلات الرياض تركيب مظلات سيارات

تركيب مظلات تركيب مظلات الرياض تركيب مظلات سيارات حداد مظلات مظلات وسواتر مظلات حدائق مظلات خارجية جاهزة تركيب مظلات متحركة  مظلات سيارات حديد مظلات سيارات مودرن تركيب مظلات سيارات الطائف نظراً لتقلبات الجو المختلفة، وخاصة اشتداد الحرارة في فصل الصيف قررت مؤسسة معرض التخصصي الرياض بطرح عروض وخصومات مميزة لكل عملائها الكرام لتركيب جميع أنواع المظلات المختلفة بأفخم الخامات وبأرخص الأسعار، وخاصة مع ظروف انتشار فيروس كورونا فقد تعمدت علي انشاء طرق حديثة لحماية المواطنين منه .

ومن الطرق التي تساعدنا في الحماية والوقاية من تقلبات المناخ الصعبة القيام بتركيب مظلات خشبية أو حديدية علي المكان الذي نريد تغطيته .

ولذلك قامت شركة معرض التخصصي الرياض المظلات والسواتر للمقاولات بتوفير جميع انواع المظلات بالأشكال المتعددة والألوان الجميلة والتصميمات الرائعة التي تناسب اذواق جميع العملاء، ويمكن تركيبها في جميع الأماكن والمرافق سواء منازل أو فلل أو مدارس أو شركات وغير ذلك .

يتوفر لدينا ابتكار وتصميم جميع انواع المظلات التي تناسب كافة المساحات المطلوبة حيث نقوم بتصميم وتنفيذ المظلات للمدارس حسب حجم ومساحة المكان ثم يتم تركيبها علي الفور وفي زمن قياسي وباعلي جودة وتتوفر بجميع الاشكال والتصميمات والالوان الجميلة .

أنواع المظلات

يوجد جميع انواع المظلات المختلفة لدي مؤسسة معرض التخصصي الرياض المظلات والسواتر والتي تمتاز بالجودة العالية والمتانة حيث تقوم المؤسسة بتوفير جميع انواع الخامات المطابقة لمواصفات الجودة العالمية للتصنيع ويتم استخدامها في تصنيع المظلات وتوفر الشركة انواع متعددة من المظلات، ولكل نوع من أنواع المظلات خصائصه ومميزاته وطريقة تركيبة ويمكن للعميل اختيار ما يناسبه وتقوم المؤسسة بالتصميم والتنفيذ والتركيب في مدة زمنية قصيرة .

يقوم فريق عمل مؤسسة معرض التخصصي الرياض المظلات والسواتر بتركيب المظلات الخشبية للعملاء بكل مهنية واحترافية وبراعة حيث يقومون بعمل القواعد أولا ثم يقومون مباشرة بتركيب الأعمدة في المكان كلة ويتم عمل الفريمات ثم يقوم العميل باختيار اللون الذي يراه مناسبا ويتم دهان جميع المظلة وتشطيبها حسب ذوق واختيار العميل. ويتم تركيب مظلات من البلاستيك المعالج ( الفيكمو) والخشب الطبيعي وغيرها داخل الفلل والمنازل و مظلة حدائق والمدارس والشركات وجميع المنشآت الأخرى. عزيزي العميل توفر مؤسسة معرض التخصصي الرياض للمظلات خدمات مميزة واسعار لا تقبل المنافسة .

اقرأ أيضا: سواتر

أشكال المظلات

تتوفر مظلات سيارات بجميع الاشكال والتصميمات الرائعة وبكافة الالوان المناسبة لأذواق العملاء وتوجد انواع عديدة لمظلة السيارات من حيث خامة التصنيع عالي الجودة حيث يتم استخدام اقمشة ال بي في سي في تصنيع وتنفيذ وتركيب مضلات السيارات ويعتبر قماش ال بي في سي من اجود انواع القماش علي الاطلاق. ويتم تصنيعه في كوريا الجنوبية ولذلك يتم الاعتماد علية بشكل كبير في تغطية العديد من الاماكن المختلفة ومنها مواقف السيارات والحدائق واماكن الاستراحات واسقف المنازل والفلل وتغطية ساحات المدارس كما يستخدم أيضا في بناء الاشرعة. ويتميز قماش ال بي في سي بطاقته المضاعفة وقوة الضغط اثناء التصنيع ولذلك فهو مقاوم جيد لأشعة الشمس الحارقة وعازل للسيارات من مخاطر اشعة الشمس والاشعة الفوق بنفسجية .

تستخدم المظلات الهرمية في تغطية العديد من الاماكن المختلفة وتتميز بوجود قبة هرمية أو مخروطية وتعد من افضل انواع المظلات وتعطي شكلا مميزا للمكان بجانب الدقة في التصميم والروعة في الشكل مع الالوان المميزة والمبهجة وتستخدم في تغطية مواقف السيارات والحدائق وتغطية اماكن الجلوس والاستراحات، أيضا تستخدم في تغطية الاسواق والاماكن العامة المفتوحة للانتظار ويتم تنفيذ وتصميم المظلة مع عمل الارتفاعات حسب طلب ورغبة العميل سواء ارتفاع ( عالي أو منخفض أو متوسط)، وتستخدم لواجهة الفلل والمنازل والقصور وتتميز بحجب الحرارة والاتربة والامطار بشكل جيد وتبدأ اسعارها من 80 ريال للمتر المربع .

برجولات حدائق خشبية بأشكال عصرية وحديثة

برجولات حدائق خشبية بأشكال عصرية وحديثة

تركيب المظلات بتصاميم وألوان جذابة

نوفر لكم ابتكار واختيار التصميم واللون والشكل الذ يتناسب مع الذوق العام لكم ونقوم نحن بالتنفيذ والتخطيط والتركيب علي الفور حيث يتم صناعة اجمل وافضل انواع المظلات الشد الانشائي لدي مؤسسة معرض التخصصي الرياض وبمقاسات ومساحات مناسبة ومنها الاشكال الكبيرة والمتوسطة والصغيرة ويتم استخدامها في تغطية الحدائق ومواقف السيارات وتغطية الاسواق والمباني وتركيب المظلات الشد الانشائي للجامعات والمدارس ويتراوح سعرها من 170 ريال للمتر المربع الي 250ريال للمتر المربع .

من اجمل انواع المظلات علي الاطلاق وتعرف بجاذبيتها حيث التصميم المميز والشكل الجذاب والالوان الرائعة لذلك في تستخدم في تغطية الشرفات والمداخل والواجهات الرئيسية للفلل والمنازل والمداخل وتتميز بمقاومتها لهبوب الرياح والامطار وعزل اشعة الشمس والحرارة بنسبة كبيرة .

تركيب مظلات جدة

إن المظلة تعتبر هي الوسيلة الأمثل التي يمكن الاعتماد عليها للوقاية من العوامل الجوية المحيطة المختلفة، فإنها تقي من أرتفاع درجة الحرارة ومن تأثير أشعة الشمس وبناء على ذلك فإنها توفر مكان جيد للتواجد به، ومن أكثر ما يميز مظلة جدة التي تقوم الشركة بمهمة تركيبها ما يلي:

  • قوية ولديها القدرة على تحمل العوامل الخارجية أو البيئية .
  • تعتبر وسيلة للوقاية من تأثير أشعة الشمس ودرجة الرخراة المرتفعة.
  • كذلك تضمن الوقاية من تأثير الأمطار وغيرها من العوامل.
  • إن درجة العزل المائي والحراري مرتفعة تصل إلى 100%.
  • يوجد العديد من التصميمات والأشكال المختلفة وعند الاختيار بينها فإن هذا سوف يضمن لك الحصول على الشكل الملائم وعلى الجودة التي ترغب بها.
  • كذلك تقدم لك الشركة النصائح التي تحتاج إليها في افضل الأنواع التي يمكن أن تختارها لتركيبها بالشكل الملائم.
  • تعتمد أيضا على فريق عمل متخصص في أن يقوم بتركيب هذا النوع من المظلات بالشكل الملائم مع ضمان المحافظة عليه من العوامل الخارجية.

مميزات المضلات الخشبية

  • متعددة الاشكال أو الالوان أو التصميمات.
  • يمكن تركيبها للمنازل أو الفلل أو البيوت أو الحدائق وكثير من الأماكن.
  • تقاوم عوامل الطبيعة المختلفة( اشعة الشمس، الرياح، الامطار).
  • بالإضافة إلى ذلك غير قابلة للصدأ وضد الكسر والتسوس.
  • تظلل كذلك المكان بنسبة معقولة وتعمل علي ترطيب المكان.
  • يتوفر منها المصممة بشكل مربعات متباعدة والتي تشبه تصميمات المظلات الاوربية الحديثة.
  • أخيرا تتميز يالقوة والمتانة ومقاومة عوامل الطبيعة مع مرور الزمن.

تركيب مظلات خشب بلاستيك

توفر مؤسسة معرض التخصصي الرياض للمظلات مظلة خشب بلاستيك وتعد من اجمل انواع المظلة حيث يتم استخدامها في تغطية الاماكن المفتوحة وتظلل المكان بشكل دقيق وتعمل علي ترطيبه ومقاومة اشعة الشمس والرياح.

ويقوم فريق العمل المتخصص بتركيب المظلة خشب بلاستيك بالأحجام المختلفة حسب طلب ورغبة العميل ويتم تركيبها للمنازل والفلل والبيوت والحدائق وبالقرب من حمامات السباحة واماكن الاستراحات.

و تضفي الخشب البلاستيكي مزيدا من الجمال والرونق والسحر للمكان الذي تم تركيبة بها.

عزيزي العميل نوفر لك جميع التصميمات والاشكال الهندسية المختلفة للمظلة فقم باختيار الشكل والتصميم الذي يناسبك ونحن نقوم بالتنفيذ والتركيب علي الفور.

اسعار مؤسسة معرض التخصصي الرياض مميزة ولا تقبل المنافسة.

مواصفات المضلات الخشب البلاستيكي

  • تشبه بحد كبير المظلة الخشبية والوانها ثابتة أيضا .
  • مقاومة للحرارة الشمس أو الرياح أو الامطار.
  • مضادة للفطريات أو الحشرات.
  • بالإضافة إلى ذلك سهلة التنظيف ولا تحتاج الي صيانة دورية.
  • يوجد منها جميع الاشكال العصرية الحديثة وبجميع الألوان المختلفة التي تتناسب مع جميع الأذواق.

تركيب مظلات اللكسان

تم اكتشاف مادة اللكسان اكثر منذ خمسون عام أو اكثر وهي مادة تشبه الزجاج ولكنها عبارة عن الواح من البلاستيك المتين

كذلك فهي تستخدم في صناعة المظلة والسواتر وتتميز بمقاومتها وعزلها الشديد للضوء والحرارة بنسب عزل متفاوتة

وتتوفر بسمك 2مم وسمك 4مم و (Lexan ) تعد من أجود أنواع المظلة علي الإطلاق.

تركيب مظلات قماش

اصبح الآن من السهل تغطية الاماكن العامة المكشوفة التي تحتاج الي ساتر أو مظلة مثل اماكن الاستراحات العامة ومواقف السيارات

واستراحات الحدائق العامة والخاصة واسوار المدارس وغير ذلك، وذلك بسبب توفير جميع انواع المظلة والسواتر لدي مؤسسة معرض التخصصي الرياض

حيث تقوم بتوفير اجود انواع المظلة القماش التي تتميز بالأشكال الرائعة والألوان الجميلة.

تركيب مضلات كابولي

تتميز تركيب كابولي بالمتانة والصلابة والتصميمات الجميلة والاشكال الرائعة ويتم توريد وتركيب كابولي بتثبيت قواعد مزدوجة لمتانة وقوة المظلة

وضمان عدم تعرضها للسقوط مع مرور الزمن وينصح باستخدام مظلة كابولي لمواقف السيارات مقاس 6×6 لتوسيع المكان لعدد كبير من السيارات.

تعزل اشعة الشمس الحارقة بالمدن الوسطي والشرقية والتي هي أكثر تعرضاً لارتفاع درجات الحرارة بالمملكة وتصل نسبة الظل الي 75%

وتتم التغطية بأنواع كثيرة منها ال بي في سي والبولي ايثيلين و ال بي في دي.

تركيب مظلات بأجود الخامات

تعتمد الشركة بشكل كبير على أفضل الخامات التي يمكن من خلالها أن يتم تنفيذ المظلات بالطريقة الملائمة، ويتم تركيب جميع أنواع المظلات المختلفة

سواء كانت بالنسبة إلى السيارات أو في الحدائق وغيرها من أشكال المظلات المختلفة، ومع اختلاف المساحة التي سوف يتم التنفيذ عليها

ونحرص الشركة على أن تختار أفضل الخامات التي يمكن من خلالها أن يتم تركيب المظلات وتنفيذها بدقة شديدة.

يتم هذا من خلال الاعتماد على فريق عمل يعمل على تنفيذ أجود وأفضل المظلات والتي ندرك جيدًا كيفية تنفيذها بالشكل الملائم

ونضمن لك أن نقوم بذلك على مستوى عالي من الكفاءة ممّا سوف يضمن لك أن تكون المظلات جيدة.

أسعار تركيب المظلات

في مقابل أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة تأكد من أن الأسعار لن تكلف الكثير من الأسعار، وذلك لأن الشركة تركز جيدًا على أن تقدم الخدمات بدقة شديدة

معتمدة على أحدث الخامات وعلى فريق عمل لديه الإمكانية على تنفيذ المظلات بشكل أحترافي، ومن ضمن ما تقدمه لك الشركة انها تقوم بعمل العروض والخصومات بشكل مستمر والتي تصل إلى 30% ممّا كان سبب في أن تجعل الشركة تصل إلى مكانة كبيرة، وتصبح رائدة في هذا المجال، ممّا كان سبب في أن يجعل الشركة الخيار الأمثل بالنسبة إلى الجميع.

تركيب مظلات وسواتر

نمتلك اقوي انواع المظلات والسواتر التي تجمع بين الفخامة والابداع والتميز والابتكار وبجميع الألوان الجميلة والمميزة التي تناسب جميع العملاء الكرام وبأسعار مناسبة المظلة والسواتر لتغطية وحماية السيارات واسقف المنازل والاحواش والحدائق .

المظلات للمدارس

يتم تركيب مظلة مدارس بأجمل الاشكال العصرية الرائعة ذات التصميمات الراقية التي تتطابق المواصفات القياسية الخاصة بالتربية والتعليم وجميع أنواع المدارس الخاصة والعامة

ويوجد لدي مؤسسة افتكار التظليل أنواع عديدة من مظلة المدارس ومنها ( ال بي في سي، ال بي في دي اف، اتش دي بي أي، والتيفلون، بأوزان تبدأ من 512 جرام ويصل وزنها إلي 1350 بكثافة عالية

ويتم عمل خصومات للمساحات الكبيرة وعمل اسعار خاصة المدارس ويتم تركيب مظلة المدارس داخل الافنية والاحواش بالمدرسة لحماية المعلمين والطلاب من عوامل الطبيعة المختلفة سواء أمطار أو انهار أو رياح وأتربة ومن أهم مميزاتها ما يلي:

  • مطابقة لمواصفات التربية والتعليم.
  • بالإضافة إلى ذلك عازلة للأشعة الفوق بنفسجية.
  • حماية أحواش المدرسة و أيضا الأفنية من مياه الأمطار.
  • تتوفر بأشكال خاصة تناسب تركيبها للمدارس الحكومية أو الاهلية.
  • علاوة على ذلك اسعارها مناسبه تبدأ من 100 ريال للمتر المربع.
  • وتتميز مؤسسة معرض التخصصي الرياض أيضا بإنجاز العمل ودقة التنفيذ وسرعة التركيب.
  • نحن متخصصون في تركيب مظلات المدارس في مدة لا تتجاوز الـ 20 بحد أدنى وبحد أقصى 30 يوم.

شركة تركيب مظلات اسطح

تعتبر مظلة الاسطح من اهم الانواع علي الاطلاق لأنها تستخدم بكثرة

ولذلك يتم توفيرها بجميع الأشكال والألوان والتصاميم وبطرق ابتكار عصرية وحديثة

تتناسب مع الجلسات الرائعة التي تضم العائلة في اوقات آخر النهار فوق الاسطح وجلسات تناول الشاي أو القهوة

مظلة اسطح للفلل والمنازل بأجود انواع المظلة الخشبية والشراعية والحديدية التي تقاوم عوامل الطبيعة المختلفة.

مظلات

مظلات البولي ايثيلين

تسمح مظلة البولي ايثيلين بنسبة كبيرة للظل تصل الي 95% كما انها تسمح بنسبة عزل حراري تصل الي 90% وتتميز البولي ايثيلين بالإشكال الرائعة

والتصميمات الراقية والالوان الفريدة المميزة وتستخدم في تغطية اسوار المنازل والفلل وتظليل وتغطية مواقف السيارات والحدائق والاحواش.

مميزات مظلات البولي ايثيلين

  • تحجب اشعة الشمس وتعزل الحرارة أيضا بنسبة 90%.
  • كذلك عاكسة للأشعة الفوق بنفسجية الضارة.
  • اشكال رائعة ويتوفر تصميمات بسيطة تناسب المنازل أو الفلل.
  • يوجد منها العديد من الالوان ويصل عددها الي اكثر من 22 لون وبذلك يتناسب مع كافة الاذواق المختلفة.
  • أعلى مستوي من الجودة مع الاسعار المناسبة ويوجد ضمان شامل مع التركيب لأكبر فترة ممكنة.

مظلات حديدية

تعد الحديدية من امتن انواع المظلة التي تستخدم في الحماية من اشعة الشمس والأمطار و تقلبات الطقس الضارة

لأنها تمتاز بالمتانة والقوة والصلابة

و تحتفظ بخصائصها لأكبر وأطول فترة زمنية، ولذلك يتم استخدام مظلة حديدية في كثير من المرافق

مثل تركيب مظلة حديدية لمواقف السيارات والحدائق والمنازل والفلل وداخل الشركات وغيرها من الاماكن الأخرى.

ويتم الاعتماد علي افضل وأجود انواع الحديد في تصنيع وتنفيذ وتصميم الحديدية ومنها الحديد الوطني المتميز

والذي يتميز بالمتانة ومقاومته الشديدة للصدأ والتلف والتآكل

حيث يقوم العميل باختيار التصميم الذي يناسبه سواء قديم أو حديث وبأسعار حصرية وغير قابلة للمنافسة لدي مؤسسة معرض التخصصي الرياض.

مظلات مسابح

يتم توفير افضل واجود انواع مظلات مسابح للتغطية ولحماية المسابح من حرارة الشمس والامطار والاتربة وكافة عوامل الطبيعة المختلفة

حيث يتم تنفيذ وتوريد وتركيب النوع الذي تتناسب مع حجم ومساحة المكان والمسبح

ويقوم العميل باختيار اللون والتصميم الذي يناسبه للمظلة ويتم تنفيذها علي الفور وبأسعار مناسبة وغير مكلفة.

ويتم استخدام قماش ال بي في سي في صناعة مظلة المسابح ومنة النوع الكوري والالماني والرملية

استخدام مادة البولي كربونيت أو ( اللكسان ) في تغطية المسابح

وتعد من اشهر انواع التغطية لمظلات المسابح حيث انها قادرة علي حجب الضوء بنسب تصل الي 100%

وحسب طلب ورغبة العميل كما انها مظلات آمنة وغير قابلة للكسر وسهلة التنظيف

تستخدم في تغطية المسبح بالكامل من اعلي ومن الجوانب باستخدام تغطيات مختلفة سواء شفافة أو قاتمة

ويتم تزويدها بالنوافذ والتكيفات وباب بالأحجام المناسبة.

تركيب مظلات حدائق

قد تعارض حرارة الشمس الاستمتاع بالجلوس داخل الحديقة ولذللك وفرت مؤسسة معرض التخصصي الرياض مظلات حدائق ، وجميع انواع مظلة التي تستخدم في تغطية وتظليل الحدائق والاستراحات العامة

وتغطية اسقف المنازل وذلك عن طريق تركيب المظلة في المكان المحدد وحسب المساحة والحجم المطلوب ويقوم العميل باختيار اللون الذي يناسبه

ويتقدم فريق عمل متخصص في مجال تنفيذ وتركيب المظلة ويقوم بتركيب المظلة داخل الحديقة بكل دقة وعناية وفي اسرع وقت فيزيد جمال الحديقة حيث فخامة المظلة وروعة الحديقة فينطبع احساس بالسحر والاناقة والرحة النفسية العالية.

مميزات مظلات الحدائق

تحجب اشعة الشمس وحرارتها المرتفعة.
كذلك تزيد من تلطيف الجو ورطوبة المكان.
تحجب مياه الامطار أو الرياح أو الغبار.
غير قابلة للكسر أو الصدأ.
تتحمل عوامل الطقس أو الطبيعة لفترة زمنية طويلة.

تركيب مظلات بي في سي

من المعروف ان ال بي في سي من افضل واجود انواع المظلة علي الاطلاق حيث الجودة والمتانة والصلابة والشكل والجودة والسعر ويتم تصنيع وتنفيذ مظلة ال ي في سي بأحدث الماكينات الحديثة والمتطورة حيث يتم توفير مكائن اللحام الالمانية الصنع والتي تعمل الكترونيا ويتم استخدامها في لحام ال بي في سي بشكل جيد فيصبح قطعة واحدة مقاوم للتفكك أو التشقق.

ويوجد العديد من الصناعات المختلفة لمظلات ال بي في سي منها الصناعات ( الالمانية والكورية والوطنية والفرنسية ) وتعد ال بي في سي الكورية ذات الاوزان 1100 من افضل الانواع حيث المواصفات المضمونة والجودة العالية والضمان والسعر المتميز.

وتستخدم pvc في تغطية الحدائق العامة والمتنزهات وحدائق الفلل وتغطية السيارات واسقف المنازل واسوار المدارس والمنازل وتغطية المسابح ومن مميزاتها ما يلي:
  • ألوانها ثابتة ولا تتغير مع مرور الزمن.
  • اشكالها وتصميماتها رائعة و أيضا جذابة.
  • كذلك عالية الجودة ومضمونة.
  • اسعارها مناسبة وغير قابلة للمنافسة.
  • مقاومة للرياح والاتربة واشعة الشمس.
  • بالإضافة إلى ذلك تحجب مياه الامطار .
  • غير قابلة للصدأ أو التسوس.
  • تحجب الحرارة الشديدة ولا تساعد علي الاشتعال.

اوزان مضلات ال بي في سي

تعتمد على فريق عمل متخصص في أن يقوم بتركيب هذا النوع من المظلة بالشكل الملائم مع ضمان المحافظة عليه من العوامل الخارجية.

مظلات الرياض

على الرغم من أن الشركة تركز على أن يكون شكل المظلة جيد وأن تكون وسيلة لتضفي على المكان مظهر مميز، إلا أن الخامة التي تستخدمها تعتبر هي الأفضل على الإطلاق ممّا يضمن لك أن تحصل على أفضل الخامات وفي نفس الوقت يتم تنفيذه بكفاءة عالية.

ومن ضمن أنواعها التي تقوم الشركة بتركيبها هي:

  • مظلة للسيارات لحمايتها من أشعة الشمس.
  • نوع من مظلة للمسابح للحفاظ على المياه التي توجد بها.
  • مظلة للحدائق.
  • نوع مظلة يتم صنعها من الفوم.
  • مظلة يستخدم بها اجود أنواع الأقمشة.
  • توفر مظلة من البولي ايثيلن.
  • مظلة النوادي والمدارس.
  • وجود مظلات سيارات الأماكن العامة.
  • مظلة الفلل أو القصور.
  • توفر مظلة الروف.
  • مظلة خشبية ذات أشكال والوان مختلفة.
  • نوع مظلة معدنية ذات مظهر مميز.

وغير ذلك من أنواع المظلة المختلفة التي تحرص الشركة على أن تقوم بمهمة تركيبها بالطريقة الملائمة، هذا بجانب أنها تقوم بتركيبها بالاعتماد على مجموعة من المتخصصين في هذا المجال لتركيبه بالطريقة الملائمة.

تتعدد سماكات واوزان مضلات ال بي في سي منها مضلات( بي في سي ) صناعة المانية بالأوزان التالية( 600، 900، 1050، 1350) والنوع الاخر صناعة كورية ووطنية بالأوزان التالية ( 680، 950، 1100، 1350) وتستخدم في اعمال المشاريع وتظليل الفلل وتغطية المسابح حيث الجودة والكفاءة.

شركة تركيب مظلات بالرياض الاحترافية

يمكن لشركة مثل مؤسسة معرض التخصصي الرياض للمظلات والسواتر أن تقدم خدمة تركيب السواتر والمظلة كالآتي:

نتواصل معك من خلال وسائل التواصل الخاصة بنا ونقوم بتحديد المساحة التي ترغب اقامة مظلات عليها
يمكننا التواصل معك لتعرف على النوع الذي ترغب فيه بعد عرض العديد من الانواع المختلفة والتعرف على أقرب الرغبات إليك
اطلب خدمتك واطلب خدمة تركيب المظلات بأعلى وأفضل التقنيات على أيدي مختصين
السعي وراء الحصول على أفضل خدمة بأقل سعر ليس عيبًا ومن حقك أن تحظى بذلك لذا نحن نوفر أفضل خطط الاسعار
خدمة العملاء تجيب على جميع الاستفسارات في كل الاوقات نحظى بتشريق اتصالك بنا في أي وقت

للمزيد من خدمتنا: سواتر ، بيوت شعر ، وهناجر ، وبرجولات، وعشب جداري.

يمكنك الاتصال او أستفسار أيضا علي الأرقام التالية :

0500559613

ت \ 0114996351

 0548682241

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

mthlat-sa.com