اشكال مظلات منازل حديد وخشبية

اشكال مظلات منازل حديد وخشبية اشكال مظلات جديدة بتصاميم حديثة بأشكال فخمة, اشكال مظلات حديد اشكال مظلات حدائق مظلات خارجية جاهزة مظلات منازل الرياض مظلات خارجية ايكيا مظلات حدائق حديد مظلات حدائق قماش مظلات حدائق رخيصة مظلات , مظلات سيارات , مظلات بيوت , مظلات حدائق , مظلات حديد , اشكال مظلات منازل , مظلات خارجية للمنازل , مظلات حدائق منزلية ,اشكال مظلات حديد ,اشكال مظلات منازل ,مظلات حدائق منزلية, مظلات سيارات ,مظلات حدائق متحركة ,مظلات داخل البيت , تصميم مظلات حدائق , اشكال مظلات حديد , مظلات احواش منازل , اشكال مظلات وسواتر ,اشكال مظلات منازل , اشكال مظلات حديد , اشكال مظلات سيارات , اشكال مظلات حدائق , مظلات احواش منازل , مظلات مداخل منازل , مظلات خارجية للمنازل , اشكال مظلات خشبية , أرخص اسعار مظلات وسواتر الرياض نوفرها لكم بشكل مُستمر و التي لا يختلف إثنان أن الحديد من أكثر المواد المقاومة اسعار مظلات وسواتر الرياض اسعار سواتر ومظلات , تعرف على اسعار مظلات وسواتر الرياض ت/
0500559613 – 0535553929

اشكال مظلات منازل حديد

اشكال مظلات منازل حديد اشكال المظلات بالصور يوجد أنواع متعددة من مظلات حديد بتغطية لكسان أو عدم تواجدها وهذا يرجع على حسب رغبة العميل، كما يتوفر لدينا مظلات حديدية يتم تغطيتها من خلال أجود وأحدث أنواع الأقمشة.

ونتمكن من دهان هذه النوعية من المظلات بمواد عزل ذات جودة عالية حتى يتم حمايتها من عوامل الصدأ، وكل هذا يتم اختياره على حسب رغبة العميل في تنفيذ هذه الخدمة.

تختلف أسعار هذه المظلات على حسب مواد العزل المستخدمة ونوع التغطية أيضا سواء كانت قماش أو لكسان، وكما لدينا أقوى العروض والخصومات التي تصل لنسب تساعد على إرضاء العميل.

تعتمد على فريق عمل متخصص من تصميم وتنفيذ المظلات تحت إشراف مهندس ذات مهارة وكفاءة رائعة، وكما يوجد تصاميم متعددة منها حتى يختار العميل ما يناسب ذوقه الخاص.

اشكال مظلات الحدائق

إذا كنت تبحث عن مكان يقوم بتصميم أفضل أشكال وأنواع مظلات للحدائق المنزلية أو غيرها نحن نوفر لك هذا بجودة عالية وأسعار منخفضة، باختلاف الأحجام والمقاسات سواء كبيرة أو صغيرة، كما نقدم أيضاً العديد من التصاميم الأخرى المميزة مثل:

اشكال مظلات خشبيه

يتوفر من المظلات الخشبية أشكال عديدة وتوفر مؤسسة معرض التخصصي الرياض احدثاشكال المظلات بالصور في الرياض والمملكة ،وتعد مظلات خشبية من أهم الأشياء اللازمة والضرورية للمنازل والفلل والقصور وغيره من المناطق ، والتي يجب أن تكون متوافقة مع الشكل العام للمكان والذي يضيف له لمسة الأناقة والعصرية الشعور بالراحة النفسية ، وهناك العديد من الشروط الهامة التي تحرص مؤسستنا على مراعاتها عند تنفيذ وتركيب مظلات حدائق خشبية .

أشكال المظلات الخشبيه جلسات خارجية مواصفات المظلات المنزليه أسعار مظلات المسابح أسعار كل المظلات الخشبيه ومظلات حديد كل المواصفات موجوده نرجو ان تفيديكم .

  • 1- مظلات جلسات خشبيه من اخشاب الموسكي: الخشب الأرخص والمستخذم في صناعة المظلات والاثاث المستخدم في صناعة الأثاث ويعرف أيضا بأسم الخشب السويدي أوالشوح الأصفر كما يطلق عليه وأسعاره في متناول الجميع يبدأ سعر المتر المربع من (750) الى (450) ريال حسب نوع المظله وشكلها يختلف السعر بأختلاف الشكل ضمان (10) سنوات. 
  • 2- مظلات جلسات خشبيه من الأخشاب المتداوله في اغلب الاسواق العربيه خشب ماليزي وهذا النوع من المظلات منتشر وبكثره في الاسواق العربيه وينافس ألاخشاب السويديه ويتميز بقوته وصلابته وسعره الرخيص مقارنة بغيره من اخشاب المظلات الخشبيه ومقاوم للماء والاتربه ويبدأ سعر المتر المربع من (650) ريال ألى (500) ريال ضمان (10) سنوات. 
  • 3- مظلات جلسات خشبيه من بقايا خشب الصنوبر المضغوط تتميز أخاشب ألصنوبر بقوتها وصلابتها ومقاومتها لتضاريس ألمناخ وألامطار وألاتربه وتقاوم جميع أنواع الجراثيم والسوس وهذا النوع من ألاخشاب صعب الحصول عليه بكثره بالذات في صناعة المظلات لأن استخدامه اكثر شي في صناعة ألألات الموسيقيه ويتم جمع النشاره وضغطها واستخدامها في المظلات وسعر المتر المربع (800) ألى (700) ريال ضمان 5 سنوات. 
  • 4- مظلات جلسات خشبيه من الخشب الـ MDF الخشب المضغوط وهو خشب صناعي ويعد اسمه اختصارا لجملة Medium-Density Fiberboard بمعنى الخشب متوسط الكثافه او خفيف الكثافه وتتم صناعة هذا الخشب من نشارة الأخشاب الطبيعية وبقايا الخشب الطبيعي أو من الكرتوني المضغوط وهو من اكثر الأستخدام في الأسواق العربيه والعالمية تقريبا وسبب استخدامه بكثره سعره الرخيص وقوته ومتانته ويدوم طويلا” اذا لم يتعرض للماء
    من عيويه انه في حال تعرض بكثره للماء يتٱكل لذالك ننصح بعد تعرض المظلات للماء لكي تدوم طويل يبدأ سعره من (780) ريال ألى (640) ريال ضمان (3) سنوات فقط.  
  • 5- مظلات جلسات خشبيه من الخشب البلاستيكي المعالج ذو الجوده العاليه ويمتاز ببرودته وقوته وجودته وأسعاره رخيصه وفي متناول الجميع سعر المتر المربع تقريبا (230) ريال سعر المتر المربع ضمان 10 سنوات.
  • 6- مظلات خشبيه. من خشب السنديان وله أسماء عديده على سبيل المثال خشب البلوط يتميز بقوته وصلابته ويوجد منه (60) نوع في القاره ألامريكيه ويتواجد في بلدان عديده منها دول البلطيق وأيطاليا والنمسا و وانجلترا وايطااليا وتركيا وفي بعض دول شرق أسيا مثل أندونسيا وماليزيا وتايلاند يتمير بلونه المائل الى اللون الأحمر وهو من اغلى الخشب المستخذم في صناعة المظلات سعره تقريبا يبدأ سعره من (800) الى (750) سعر المتر المربع ضمان (10) سنوات.
  • 7- مظلات جلسات قوس تتميز بشكلها الجذاب والأنيق وتكون على شكل نصف دائره وتستخدم لمداخل المنازل وتحجب اشعة الشمس بنسبة (99%) مواصفات الغطاء قماش بي في سي p.v.c كوري ضغط (1100) كوري الصنع. السعر يبدأ السعر من (110)ريال ألى (95) ريال ضمان (10) سنوات.
  • 8 -مظلات جلسات هرميه مخروطي تتميز بشكلها الجميل الهرمي المرتفع وفوقهت قبة نحاسيه ذات شكل جميل وتستخدم اما في أحواش المنازل او داخل الحوش موقف سيارة ويوجد منها عدة انواع مظلات هرميه بقماش ايطالي او مظلات هرميه بقماش الماني اوقماش كوري ويترواح السعر من (140) ريال ألى (95) ريال ضمان (10) سنوات. 
  • 9- مظلات جلسات حديد خشابي مواصافتها مظلة من الحديد المدهون بالدهان الخشبي الجميل وتتميز بقوتها ومنظرها الجذاب والشكل الخشبي الانيق ثتتميز بسعرها الرخيص سعر المتر المربع يبدأ من (240) ريال ألى (215) ريال ضمان عشر سنوات
  • 10 – مظلات حدائق هناك عدة انواع من مظلات الحدائق مظلات خشبيه او مظلات مصنوعه من القماش الكوري الصنع او ألايطالي او الألماني وتختلف الاسعار حسب الصناعه والجوده ويبدأ سعر المتر المربع من (320) ريال الى (215) ريال ضمان (10) سنوات. 
  • 11 – مظلات جلسات المسابح تتكون مظلات المسابح من عدة انواع من المظلات يوجد مظلات مسابح لكسان وهناك مظلات مسابح قماش كوري او الماني او ايطالي وتخلف ألأسعار حسب النوع والجوده تقريبا سعر مظلات مسابح لكسان (300) ريال وسعر مظلات مسابح قماش يبدأ السعر من (140) ريال ألى (110) ريال ضمان 10 سنوات.

أحدث تصاميم مظلات منزلية بأسعار فى متناول جميع شرائح العملاء توفرها مؤسسة معرض التخصصي الرياض للعملاء.نحرص على توفير أشكال مظلات متطورة بتصاميم حديثة من خامات مضمونة صناعة أوروبية.

 اشكال المظلات للسيارات

اشكال المظلات بالصور يتوفر من مظلات السيارات اشكال عديدة ونعرض لكم اهم اشكال مظلات سيارات لدي مؤسسة معرض التخصصي الرياض

مظلات خارجية لحدائق المنازل

حيث تمنح مظلات الحدائق شكل جمالي رائع لحديقة المنزل بالإضافة لمساعدتك فى عمل جلسة مميزه مغطاة بمظله بمقاس مناسب للمكان فإذا كنت ترغب في الحصول على ركن خاص بالحديقة بحيث تستمتع فيه بقضاء أوقات طيبة فلا غني عن تركيب مظلة حديقة للمنزل.

مظلات مدخل بايكه السياره للمنازل:-

نقوم في مظلات الرياض – الرياض – الرياض بعمل تركيب مظله بايكه لتظليل سيارتك أثناء تركها بدون غطاء وحيث نقوم بتركيب مظلات مدخل بايكة السيارات من أفضل صناعات الاقمشة والحديد والخشب والبلاستيك.

تركيب برجولات حدائق المنازل:-

مظلات الرياض – الرياض – الرياض متخصصون فى تركيب أجمل الأشكال الهندسية من أعمال برجوت حدائق بأعمدة وبدون أعمدة وذالك حسب إختيار العملاء وبدون أن تشغل البرجولات مساحة كبيرة من الحديقة.

تركيب مظلات سيارات للمنازل:-

نحن في مظلات الرياض – الرياض – الرياض متخصصون فى تركيب مظلات سيارات المنازل وذالك من أفضل صناعات وخامات الأقمشة والخشب البلاستيك والحديد وذاك حسب طلب العملاء.

اشكال مظلات حدائق المنازل:-

نوفر اشكال جميله من مظلات حدائق المنازل ومنها:

  1. مظلات حدائق خشب مجدول
  2. برجولات خشبية للحدائق
  3. مظلات قماش مخروطية للحدائق
  4. مظلات حدائق شراعية.

اسعار مظلات منازل:-

لتحديد الاسعار لأعمال مظلات منازل بدقة فعند تحديد السعر فلابد من تحديد مايلي:

  1. مقاسات المظله.
  2. مواصفات الهيكل الحديد.
  3. مواصفات مادة التغطية(سقف المظله). نوعة الدهانات التي يتم دهان المظله بها.

تركيب مظلات خشب للمنازل:-

نحن في مظلات الرياض – الرياض – الرياض متخصصون فى تصنيع وتنفيذ وتركيب مظلات الخشب الطبيعي والخشب البلاستيكي المعالج للمنازل وذالك بأقل الأسعار للمتر المربع.

مظلات منازل قماش:-

مظلات الرياض – الرياض – الرياض متخصصون فى تركيب مظلات قماش بي في سي من الصناعات المختلفة ومنها الألماني والكوري والصيني والتركي والفرنسي وغيرها ومتخصصون أيضآ في تركيب مظلات قماش البولي ايثيلين للمنازل من الصناعة الأسترالية والكورية وذالك بأقل الأسعار للمتر المربع في جميع مناطق ومدن المملكة العربية السعودية.

مراحل تركيب مظلات المنازل:-

  • يتم تفصيل الهيكل المعدني للمظلة بالورشة التابعة لـ مظلات الرياض – الرياض – الرياض.
  • يتم تجهيز جميع مستلزمات التركيب من بليتات وأكتاف و فريمات.
  • نقوم بتحديد موعد مع العميل ليتم بعد تحديد الموعد الإنتقال لمكان التركيب فنقوم بعمل تركيب حديد المظلة وتثبيتها ورش الدهان الأساس ومن فم رش الدهان اللون وجهه أخير مع مراعاة الإهتمام بالجودة والتشيكات قبل المغادرة وتنظيف موقع العمل بعد الإنتهاء من التركيب.
  • نقوم بأخذ مقاسات سقف المظله ومن فم يتم تفصيل السقف وتركيبه.

من خدماتنا أيضآ:-

تركيب جميع انواع المظلات وتشمل:-

  • مظلات سيارات.
  • مظلات مداخل فنادق.
  • مظلات مدارس.
  • مظلات مساجد.
  • مظلات مسابح.
  • مظلات حدائق.
  • عمل تصاميم مظلات حديد حديثة.
  • مظلات مداخل الفلل.

عزيزي العميل لا تتردد بطلب خدمة تركيب مظلات منازل من خلال التواصل معنا نحن مظلات الرياض – الرياض – الرياض فلقد أثبتت أعمالنا قدرتها على تحمل الأمطار وسرعة الرياح وتحمل أقسى الظروف المناخية لذا نضمن لكم أعمال مظلات منازل أمنة تقاوم ضد أي تقلبات في المناخ.

أقراء أيضآ:-

منازل لتغطية مداخل واحواش وسطح البيت.

مظلات منازل لتغطية الاحواش والسطوح.

مظلات الابواب الخارجية ومداخل البيت والشبابيك.

للتواصل معنا على:-

0500559613

 

مظلات بيوت منازل

مظلات

برجولات لكسان للحدائق والسطوح

للتواصل أتصال او أستفسار على رقم الجوال التالي :

0500559613

ت \ 0114996351

 0548682241

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

mthlat-sa.com