مظلات حدائق منزلية

مظلات وسواتر المملكة

مظلات وسواتر المملكة – مظلات المملكة سواتر المملكة – مظلات الرياض سواتر ومظلات – مظلات وسواتر الرياض مظلات حديثة مظلات مسابح مظلات سيارات مشاريع مظلات مواقف نُقدم لكم أفضل مؤسسة مظلات وسواتر المملكه مظلات مدارس مظلات مسابح مظلات حدائق سواتر هناجر برجولات مظلات وسواتر المملكة توفر لكم جميع انواع المظلات والسواتر مظلات فلل مظلات سيارات مظلات برجولات مظلات جلسات – سواتر وهناجر وبيوت شعر وخيام ملكية حيث أنه من المعروف لدى الجميع أن استخدام كل من المظلات والسواتر أصبح أمر ضروري لا غنى عنه في أي مكان سواء عام أو خاص ومن هنا جاء دورنا في مؤسسة معرض التخصصي التي تُعد أفضل شركة تركيب مظلات وسواتر المملكه حيث أننا قد حرصنا على أن نُقدم لكم أفضل وأجود خامات وأنواع كل من المظلات والسواتر بمختلف الأنواع.

مظلات وسواتر المملكة

نحن نسعى جاهدين على أن نوفر إلى كل عملائنا الكرام أفضل أنواع وتصاميم وأشكال المظلات وكذلك السواتر حيث أن هدف الشركة الأساسي هو نشر أهم معايير الجودة في جميع الخدمات داخل المملكة ولذلك فإننا نعد الجميع بأنهم سوف يجدون لدينا ما يطمحون إليه من خدمات تركيب مظلات وسواتر ممتازة.

مظلات وسواتر في المملكه

نحيطكم علمًا عملائنا الأعزاء بأننا نسعى بكل طاقاتنا وجهودنا إلى أن نُوفر لكم كل أنواع المظلات التي تشمل مظلات سيارات، مظلات حدائق، مظلات مسابح، مظلات نوادي، مظلات شرفات ونوافذ، مظلات قصور وفلل وغيرهم، كما أننا نوفر أيضًا أنواع سواتر مختلفة مثل سواتر جاهزة وسواتر حديد وسواتر بلاستيك والعديد من أنواع السواتر الأخرى.

اقرأ أيضًا: تركيب مظلات سيارات الرياض

شركة تركيب مظلات وسواتر

استطاعت مؤسسة معرض التخصصي من أن تكون واحدة من أهم وأكبر الشركات المُتخصصة في مجال تركيب المظلات والسواتر ويرجع ذلك إلى أنها تعتمد على أفضل وأحدث الطرق والأساليب المُستخدمة في كبرى الشركات العالمية في مجال تركيب مظلات وسواتر حتى نضمن خروج الخدمات في النهاية بأعلى درجات التميز والجودة.

شركات تركيب مظلات وسواتر

عند الرغبة في تركيب مظلات أو سواتر بأي نوع فمن المؤكد أنك عزيزي العميل سوف تتحمل مشقة وعناء البحث عن شركة توفر لك الخدمة على مستوى جيد من الجودة والتميز، ولذلك فإننا نوفر عليك عناء البحث ونوفر لك أفضل شركة من بين شركات تركيب مظلات وسواتر داخل المملكة والتي قد تمكنت من أن تحصد عدد كبير جدًا من جوائز التميز واستطاعت أيضًا أن تحتل المرتبة رقم واحد في العديد من الإحصائيات والاستفتاءات حول أفضل شركة تركيب مظلات وسواتر داخل المملكة.

تركيب مظلات حدائق

تعتبر مظلات حدائق من أفضل أنواع المظلات التي تُساعد على توفير جو آمن للحدائق من عوامل البيئة المختلفة سواء كانت مظلات ملحقة بالمنازل والفلل أو مظلات في الحدائق العامة والحدائق الموجودة داخل النوادي، وإلى جانب حماية الحدائق فإن المظلات أيضًا تُساعد على أن تضفي مظهر جمالي ورائع على الشكل العام للمكان.

تركيب مظلات سيارات

السيارات من أهم المقتنيات التي لا غنى عنها لدى فئة كبيرة من أهالي المملكة الأمر الذي يؤكد أهمية الحفاظ عليها من العوامل البيئية المختلفة، ولذلك فقد حرصت مؤسسة معرض التخصصي على أن تُوفر لكم جميع أنواع مظلات السيارات وأههما مظلات خشبية ومظلات مخروطية وهرمية ومظلات حديد معلقة ثابتة ومتحركة أيضًا.

اقرأ أيضًا: مظلات وسواتر الرياض

تركيب مظلات متحركة

كان الكثير من أهالي المملكة يُعانون من تعرض المظلات إلى التلف بشكل سريع نظرًا إلى استخدامها طوال الوقت وتعرضها إلى كل عوامل البيئة المختلفة، ولكننا في مؤسسة معرض التخصصي سوف نُساعدكم في التغلب على هذه المشكلة من خلال تقديم أفضل أنواع وأشكال وخامات المظلات المُتحركة والتي يمكن للمُستخدم أن يقوم بفكها وكذلك طيها والقيام بجميع أعمال التنظيف الخاصة بها بأقصى درجة من السهولة واليسر، وبالتالي فإن ذلك يُساعد على أن يُحافظ على المظلات لأطول فترة ممكنة لأنه لا يتم استخدامها إلا عند الحاجة إليها فقط.

تركيب مظلات خشبية

رغم ارتفاع قيمة تكلفة تركيب المظلات الخشبية إلا أنه مع ذلك تجد إقبال كبير للغاية من أهالي المملكة، ويرجع ذلك إلى أن المظلات الخشبية تأتي بعدد كبير من المزايا والمواصفات الهامة، مثل:

  • هذا النوع من المظلات عند تركيبه يتم الاعتماد على استخدام أفضل وأجود أنواع الأخشاب التي لا تكون قابلة إلى التلف أو التسوس.
  • كما أنها غير قابلة للتعرض إلى التلف نظرًا أنها لا تتأثر بالعوامل البيئية المختلفة مثل الحرارة العالية أو مياه الأمطار.
  • تتمتع المظلات الخشبية بنسبة عزل حراري ومائي تصل إلى 100 %.
  • كما أنها مُنسبة للاستخدام في أي مكان سواء خاص أو عام ومهما بلغت مساحته.
  • فضلًا عن أن المظلات الخشبية تُساعد على أن تجعل المكان ذا مظهر ورونق خاص ومميز.

مظلات حمامات سباحة

توفير الخصوصية والأمان في بعض الأماكن مثل حمامات السباحة أمر ضروري جدًا حتى يتمكن كل شخص من استخدامه بحرية تامة دون وجود تطفل من الاخرين سواء كان ذلك في حمامات السباحة المنزلية الخاصة أو الموجودة بالأماكن العامة، كما أننا نوفر لكم أيضًا أفضل أنواع مظلات مسابح توفر درجة عزل مائي وحراري كاملة إلى جانب انها تُساعد على أن توفر أيضًا نسبة إضاءة وتهوية جيدة أيضًا في نفس الوقت.

اقرأ أيضًا: هناجر ومستودعات بأجود الخامات وأفضل الأسعار

مظلات المشاريع

لدى مؤسسة معرض التخصصي قدرة فائقة على أن توفر لكم إقامة مشاريع كاملة لكافة المشروعات مهما كانت المساحة كبيرة والعدد كبير، ولدينا القدرة أيضًا على توفير كل أنواع وخامات المظلات مثل المظلات الحديد والخشب والبلاستيك والمصنوعة من الأقمشة والبي في سي وغيرها.

شركة تركيب مظلات

تحرص مؤسسة معرض التخصصي على أن تستورد أفضل أنواع الخامات التي من شأنها أن تُساعدكم في الحصول على أفضل أنواع وخامات المظلات، ومن أهم الأنواع والخامات التي نوفرها لكم ما يلي:

  • مظلات البي في سي: تتكون هذه المادة بشكل أساسي من مادة بولي فينيل كلورايد كما أنها تحتوي أيضًا على بعض المنسوجات والخيوط من مادة البوليستر، وما يميز هذه الخامة أنها تُساعد على تصنيع أفضل أنواع مظلات ذات وزن خفيف وشكل مميز وجمالي.
  • مادة البولي إيثيلين: تتميز مادة البولي إيثيلين بأنها من المواد ذات درجة الكثافة المرتفعة التي تجعلها ذات متانة وقوة فائقة وهي تُساعد على تصنيع مظلات قماش تتميز بالجودة والقوة والشكل المميز أيضًا.
  • الخشب الطبيعي: كما قد أشرنا مُسبقًا فإن المظلات الخشبية من أهم أنواع المظلات التي يحبها العملاء ولذلك فإننا نسعى إلى أن نُقدم لكم أفضل انواع الأخشاب ذات فترة العمر الافتراضي الطويلة والغير قابلة للتلف.

اقرأ أيضًا: كم سعر متر السواتر ؟

شركة تركيب سواتر

جرت العادة على استخدام السواتر لتوفير كل عوامل الحماية والأمان والخصوصية أيضًا لعدد كبير من الأماكن والمنشآت سواء عامة وحكومية أو خاصة، ومن أهم أنواع السواتر التي نُقدمها لكم: (سواتر حديد شرائح ومجدولة ـ سواتر خشب شرائح ومجدول ـ سواتر مصنوعة من القماش ـ سواتر مصنوعة من البلاستيك ـ سواتر مصنوعة من الشينكو ـ سواتر بي في سي ـ سواتر بولي إيثيلين ت سواتر مصنوعة من مادة البي في دي إف).

كما أننا نقوم بتركيب السواتر في في عدة أماكن مثل: (سواتر مداخل ـ سواتر حول الفلل والصور ـ سواتر حول العمائر ـ سواتر حول الطرق والكباري ـ سواتر حول المزارع ـ سواتر الأحواش ـ سواتر المداخل ـ سواتر خاصة للفصل بين الجيران ـ سواتر حول الحدائق ـ سواتر حول الجامعات ـ سواتر حول حمامات السباحة ت سواتر حدائق ـ سواتر حول المزارع ـ سواتر حول الساحات والملاعب ـ سواتر فوق الأسطح والمنشآت المختلفة).

تركيب سواتر حديد

تتميز السواتر عمومًا والسواتر المصنوعة من الحديد خصوصًا بأنها تُساعد على حماية المنزل أو المنشأة من كافة عوامل الاختراق والتلصص فضلًا عن صد العديد من عوامل البيئة المختلفة، كما تتميز السواتر الحديد أيضًا سواء النوع الشرائح أو النوع المجدول غير قابل للاشتعال وبالتالي فإنه يكون مقاوم بشكل تام للحرائق إلا جانب أنه آمن ويمنع نمو أي من الحشرات أو الطفيليات في المكان وهو يأتي بعدد كبير من السماكات، أما فيما يخص الأسعار في مناسبة أيضًا؛ حيث أن سعر المتر الواحد من الحديد المجدول يبدأ تقريبًا من مائة ريال سعودي أما النوع الشرائح فهو يبدأ من 120 ريال سعودي تقريبًا.

تركيب سواتر خشب

كما أن السواتر الخشب تُساعد على أن تجعل المكان ذات درجة جمالية وفخمة غاية في التميز، وهي تُساعد على عزل المياه والرياح والحرارة ويتميز أيضًا بأنه ذات درجة كبيرة من القوة والمتانة أيضًا، كما أن شركة تركيب مظلات وسواتر المملكه تقوم بطلاء السواتر الخشب ببعض المواد التي من شأنها أن تحول دون تعرض الأخشاب إلى التلف والتآكل.

تركيب سواتر شينكو

السواتر الشينكو أو الساندوتش بانل يتم تركيبها بشكل أساسي من بعض الألواح المعدنية المصنوعة من الصاج المعروفة بمدى قدرتها على أن توفر جميع عوامل الحماية من العوامل البيئية المختلفة، ومن أفضل الأماكن التي يمكن تركيب السواتر الشينكو بها فوق أسطح المباني وكذلك في الأحواش لدورها الفعال في حماية الخصوصية والفصل بين الجيران.

وتعتبر أسعار سواتر شينكو مناسبة أيضًا حيث أنها متوفرة بسعر متر يبدأ من 70 ريال سعودي في حالة استخدام العوازل معها، وبسعر 60 ريال سعودي فقط للمتر في حالة عدم استخدام العوازل.

تركيب سواتر قماش

ونوفر أيضًا خدمة تركيب سواتر قماش معتمدين على استخدام أفضل وأقوى أنواع الأقمشة التي تتمتع بمظهر جمالي وفترة عمر افتراضي طويلة جدًا، ومن أهم المواد التي يتم الاعتماد عليها في توفير هذا النوع من السواتر هي مادة الـ PVC، مادة بولي إيثيلين، مادة الـ PVDF، وجميعها يتم استيرادها من أكبر الشركات العالمية في كوريا واليابان وألمانيا.

تركيب سواتر بلاستيك

كما تُعتبر السواتر البلاستيك من أهم وأفضل أنواع السواتر التي يُفضلها الكثيرين ويرجع ذلك إلى أنها تأتي بعدد متنوع ومختلف من الألوان والتصاميم المميزة فضلًا عن أنها ذات درجة عزل مائي وحراري كبيرة وتتميز أيضًا بدرجة كبيرة جدًا من القوة والصلابة، وهي متوفرة لدينا في مؤسسة معرض التخصصي مظلات وسواتر بأفضل الأسعار.

أفضل شركة مظلات وسواتر المملكة

تمكنت شركتنا من أن تكون هي الاختيار الأول لدى عدد كبير جدًا من أهالي المملكة العربية السعودية، ويرجع ذلك إلى أنها توفر عدد كبير من المميزات التي تشمل:

  • تعتمد الشركة بشكل كامل على عدد ضخم من العمالة الماهرة المدربة على أعلى مستوى، حيث أننا نقوم طوال الوقت باستقدام العمالة الأجنبية المعروفة بكفاءتها في العمل، وسوف تجد لدينا عمالة فلبينية وعربية وهندية وغيرهم.
  • كما اننا نسعى إلى الوصول إلى أعلى درجة من التميز من خلال الاعتماد على مجموعة بارزة من المهندسين والمتخصصين في مجال تركيب المظلات والسواتر بجميع الأشكال والألوان والأحجام.
  • التميز والجودة هي هدفنا الأول؛ ولذلك فإننا نعتمد على استخدام أفضل وأجود المواد والخامات المستخدمة عالميًا والتي من شأنها أن تُساعدنا على الوصول إلى درجة متناهية من التميز والجودة.
  • إلى جانب اعتمادنا أيضًا على مجموعة من الأجهزة الحديثة والأدوات والمعدات الاحترافية التي تُساعد على إنتاج أشكال وتصاميم مميزة من المظلات وكذلك السواتر.
  • نسعى إلى حصول كل عميل من عملائنا الكرام على حقوقه كاملة في خدمة مميزة وتكلفة منخفضة ولذلك فإننا نعطيك شهادة ضمان ممتدة لأكثر من 15 سنة تؤكد قيام لشركة بعمل صيانة للمظلات او السواتر في حال تعرضها إلى أي تلفيات طوال فترة الضمان.

طريقة تركيب المظلات والسواتر

إليكم آلية العمل التي تعتمد عليها الشركة في تقديم خدمات تركيب المظلات والسواتر:

  • عند قيامك عزيزي العميل بالاتصال بنا؛ فسوف تجد فريق متخصص من خدمة العملاء مهمته الرد عليك في أسرع وقت والإجابة على جميع الاستفسارات التي تجول في أذهانكم إلى جانب تحديد موعد لعمل معاينة للمكان أيضًا في حالة طلب الخدمة.
  • يتم عرض بيانات وطلبات العميل على فريق العمل داخل الشركة، ومن ثَم يقوم الفريق المتخصص بالتوجه إلى موقع العمل للتعرف على الأبعاد بشكل دقيق والوصول أيضًا مع العميل إلى التصميم والخامة المناسبة للمكان ووضع خطة العمل والتكلفة النهائية بشكل كامل ثم عرضها على العميل.
  • في حالة الحصول على موافقة العميل؛ يبدأ فريق العمل فورًا في أعمال تجهيز المظلة او الساتر على أفضل وجه من خلال المصانع الخاصة بالشركة، ويتم التوجه إلى المكان في الموعد المحدد لتبدأ على الفور عملية التركيب من خلال تثبيت الهيكل ثم وضع التغطية، كما ان طريقة تركيب المظلة أو الساتر تختلف وفقًا للنوع والحجم والمساحة.
  • بعد أن ينتهي فريق العمل من تركيب المظلات أو السواتر، نقوم بالحصول على رأي العميل في الخدمة بشكل كامل، وإذا أبدى العميل أي اعتراض أو طلب أي تعديل أو اقتراح إضافي يتم تلبية رغبته فورًا ولكن بعد التأكد أن هذه التعديلات لن تؤثر على مدى قوة وسلامة المظلة أو الساتر.

أرخص شركة تركيب مظلات وسواتر

أسعار المظلات والسواتر التي تفرضها بعض الشركات يكون مُبالغ فيها الأمر الذي يؤدي إلى عزوف الكثير من أهالي المملكة عن طلب الخدمة، ولكن مع مؤسسة معرض التخصصي؛ سوف تجد عزيزي العميل أننا بدون مبالغة نحطم الأسعار ونقدم لكم خطط أسعار تنافسيه جدًا لا يوجد مثيل لها في أي مكان آخر داخل المملكة.

ونعدك بأنك سوف تجد لدينا أرخص سعر للمتر سواء من المظلات أو السواتر بمختلف الخامات والأنواع مع ضمان الحفاظ على درجة الجودة والقوة والصلابة والمظهر الجمالي أيضًا في نفس الوقت.

ولأننا علم علم بكافة احتياجات وطلبات المواطنين السعوديين؛ فإننا نقوم بتقديم عدد كبير جدًا من العروض والخصومات الكبيرة جدًا التي من شأنها أن تُساعد كل عميل في الحصول على مبتغاه دون أن يكون هناك أي قلق بخصوص التكلفة والأسعار.

ويمكنكم سداد المبلغ المُستحق نظير الخدمة على عدة دفعات سواء 3 أو 6 دفهات وفقًا لطبيعة ظروف كل من العملاء الأفاضل.

أرقام شركة تركيب مظلات وسواتر المملكه

نسعى إلى أن نكون في حالة تواصل دائم معكم طوال الوقت، ولذلك فإننا قد قمنا بتخصيص أحد الأرقام التي من شأنها أن تُساعدكم في التواصل معنا لطلب الخدمة أو الحصول على أي استفسار على مدار الساعة سواء ليلًا أو نهارًا، والآن لطلب الخدمة اتصلوا بنا فورًا على رقم: 0500559613

للعودة الى القائمة الرئيسية اضغط الرابط




2020-06-17

mthlat-sa.com