تركيب مظلات خشبية لجلسات الحدائق المنزلية بالطائف – ومكة المكرمة – وجدة 0500559613

تركيب مظلات خشبية لجلسات الحدائق المنزلية بالطائف – ومكة المكرمة – وجدة 0500559613

“تركيب مظلات خشبية للحدائق المنزلية بالطائف – ومكة المكرمة – وجدة “

نقوم بتركيب مظلات خشب للحدائق المنزلية والجلسات بالطائف وجدة ومكة المكرمة, بالإضافة لتركيب مظلات تغطية أماكن الجلوس الخاصة بالعائلات فى الحدائق العامة .نوفر تشكيلات مظلات حدائق خشبية متنوعة ذات تصاميم فاخرة وتتميز بسهولة التزيين ولا تحتاج لصيانة بالإضافة لمقاومة التسوس والمياه والتشوهات وتمتاز بالمتانة والصلابة مع مرور الزمن.

مظلات برجولات خشبية

مظلات برجولات خشبية هي عبارة عن هيكل مربع أو مستطيل مكون من اعمدة و ألواح من الخشب المتين الذي يتحمل كافة عوامل الطبيعة من مطر و حرارة عالية و رطوبة . يمكن ان تكون بسقف مفتوح أو بسقف مغطى حسب اختيارك ، يمكن تغطية السقف بالخشب أو القماش بأنواعه ، و يمكن تصميمه حسب رغبتك و حسب المساحة المراد تغطيتها

مميزات للمظلات الخشبية

  • توفر نسبة 100% من التظليل
  • تتوفر بنوع سقفه مفتوح و اخر مغطى حسب حاجتك
  • خشبها مقاوم للامطار
  • مقاومة للرطوبة بصفة كبيرة
  • خشب محمي ضد التسوس
  • يتوفر بالوان متعددة و جميلة

تعد قطعة ديكور عملية و متينة حيث توفر مساحة للجلوس في مكان مظلل و مندمج مع الطبيعة حيث يتم اضافة ارضية عشبية تجعل المنظر جد جذاب صوصا مع تنوع تصميماتها المعمارية .

مظلات خشبية للحدائق و لأسطح المنازل

يمكننا تركيب المظلاتت الخشبية في اي مكان في منزلك سواء السطح أو الفناء أو المدخل ، قد تستغرب من تركيب البرجولات في السطح و لكنها من بين التصميمات المطلوبة بكثرة لماتوفره من مساحة جلوس إضافية في تضيف أجواء عائلية مميزة كما يمكن استداما كمكان اضافي لممارسة الرياضة بدون تطفل الاجانب أو حديقة معلقة مغطات تضفي جو جميل منزلك.

للإستفسار تواصل معنا على الارقام التالية

ج \ 0535553929

mthlat-sa.com